مديرية الزراعة بكفر الشيخ تحرر 614 محضراً لحرق قش الأرز

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 02:02 م
مديرية الزراعة بكفر الشيخ تحرر 614 محضراً لحرق قش الأرز حرق قش الارز - ارشيفيه
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية الزراعة بكفر الشيخ  بالتعاون مع البيئة من تحرير 614 محضراً لحرق قش الأرز بقرى ومراكز محافظة كفر الشيخ ، واستغل الفلاحون أجازة عيد الأضحى وزادت عمليات حرق قش الأرز، وكثفت مديرية الزراعة والبيئة من حملاتها لرصد المخالفات.

وترأس المهندس محمد عبد الله وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، وفايد الشملى مسئول البيئة بالمحافظة إضافة لعدد من أعضاء  المتابعة لجان توجهت للقرى لرصد المخالفات وسط تشديدات من محمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة.

قال المهندس محمد عبدالله وكيل زارة الزراعة بكفر الشيخ، إنه يتابع من غرفة العمليات، اليوم الثلاثاء، ما ترصده اللجان من مخالفات حرق قش الأرز بالقرى والمراكز من أعضاء الجمعيات الزراعية والإدارات الزراعية بالمحافظة.

وأضاف وكيل وزارة الزراعة ، لـ"اليوم السابع"، إن عدد المحاضر التى تم تحريرها 614 محضراً للمزارعين لحرقهم قش الأرز، مؤكداً أن عدد المحاضر التى تم تحريرها منذ بدء عطلة عيد الأضحى 214 محضراً.

وقال المهندس فايد الشاملى مسئول البيئة بمحافظة كفر الشيخ، إنه ترأس لجنة للمرور على القرى والمراكز لرصد المخالفات خلال عطلة إجازة عيد الأضحى بالتعاون مع مديرية الزراعة، والمتابعة من المحافظة، مؤكداً إنه لا تهاون مع المخالفين مع المزراعين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس زراعى سليمان الفيوم

قش الأرز ثروة تحتاج لمزيد من إهتمام المختصين

والحل الشراء بأسعار معقولة من الفلاحين بمعرفة المصانع لتحويلها لمنتجات بديلة للأخشاب كما فى جنوب شرق آسيا ....عندهم ملايين الأطنان ولا يحرق منها شئ أيضا تحويلها لأعلاف وسماد عضوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة