أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس البعثة الرسمية للحج يتفقد مخيمات الحجاج المصريين بمشعر "منى"

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 12:51 م
رئيس البعثة الرسمية للحج يتفقد مخيمات الحجاج المصريين بمشعر "منى" رئيس البعثة المصرية أثناء جولته بمشعر منى
مكة المكرمة ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط والإصلاح الإدارى، رئيس البعثة الرسمية للحج، مخيمات الحجاج المصريين بمشعر منى، للاطمئنان على أحوال الحجيج والتأكد من الخدمات المقدمة لهم بمشعر "منى".
 
فيما اشتكى بعض الحجاج المصريين من ضيق المساحة المخصصة للحاج، كما تلقى شكاوى من أحد المجموعات التابعين لأحدى الشركات بسبب عدم وجود مكان لهم بمخيم الإقامة فى منى.
 
 
 
وقال أشرف العربى فى تصريحات صحفية أثناء مروره على مخيمات الحجاج بمشعر منى بمصاحبة محمد شعلان، المشرف العام على بعثة الحج السياحى، واللواء سيد ماهر، رئيس بعثة حج القرعة، والرئيس التنفيذى للبعثة الرسمية، الدكتور خالد المناوى، مستشار وزير السياحة، ناصر ترك عضو اللجنة العليا للحج، إن أحوال ضيوف الرحمن جيدة، وأن الشكاوى التى تلقتها البعثة محدودة.
 
 
 
وطالب "العربى" من وزارة السياحة وغرفة الشركات بوضع ضوابط لرءوس الشركات المتضامنة فى تنفيذ رحلة الحج، بحيث تضمن تنفيذ عدد معين من البرامج بما يضمن وجود الخبرة لدى رأس التضامن وبالتالى القضاء على مشاكل تتعلق بالتنفيذ.
 
 
 
ومن جانبه كلف محمد شعلان، المشرف العام على بعثة الحج السياحى، لجنة إشراف للتحقق من الشكاوى المحدودة التى تلقها رئيس البعثة "العربى"، وشدد شعلان على إنه لن يتهاون مع المطوفين المقصرين فى الالتزام بالتعاقدات التى أبرماتها الشركات السياحية.

 

 

وزير التخطيط وسط الحجاج

 


الحجاج يواصلون شعائرهم

 


رئيس بعثة الحج يتواصل بنفسه مع الحجاج

 


وزير الآثار أثناء أداءه فريضة الحج

 


أشرف العربى رئيس البعثة الرسمية للحج ووزيرى الآثار والاتصالات والنائب أحمد إدريس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة