حبس عاطل أشعل النار فى توك توك انتقاما من صاحبه بالزاوية الحمراء

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 03:00 ص
حبس عاطل أشعل النار فى توك توك انتقاما من صاحبه بالزاوية الحمراء توك توك أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الزاوية الحمراء، بحبس عاطل 4 ايام على ذمة التحقيق بتهمة اضرام النار فى توك توك انتقاما من صاحبه بسبب خلافات الجيرة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق .

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم مباحث قسم الزاوية بلاغا من أحد المواطنين سائق توك توك يتهم فيه أحد جيرانه بإضرام النار فى التوك توك ملكه على خلفية خلافات نشبت بينهم، على الفور انتقل رجال المباحث الى مكان الواقعة وتم ضبط المتهم وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

واعترف المتهم، أنه سرق التوك توك، وعندما علم مالكه فضح أمره أمام الأهالى، مما دفعه لإعادته له ومن ثم التفكير في الانتقام منه، لقيامه بفضحه أمام أهالى المنطقة.

من خلال التحريات، تبين صحة الواقعة، كما أمكن التوصل إلى شاهد رؤيا موظف بالمعاش، والذى أيد ما جاء بأقوال المبلغ، فتم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم.

بمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه تمكن من سرقة الدراجة البخارية الخاصة بالمبلغ صباحا، وعقب علم المبلغ بالواقعة فضح أمره أمام أهالى المنطقة، وأجبره على إعادته، الأمر الذى أساء إلى سمعته بمنطقة سكنه فقرر الانتقام، حيث توجه لمحل إقامة المجنى عليه، وقام بقطع خرطوم البنزين الخاص بالدراجة باستخدام مشرط " ضبط بحوزته " وإضرام النيران به.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة