الأهلي يصرف مقدم عقود لاعبيه القدامى بعد العيد

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 07:30 ص
الأهلي يصرف مقدم عقود لاعبيه القدامى بعد العيد سيد عبد الحفيظ

كتب محمد عراقى

قرر جهاز الكرة بالنادي الأهلي صرف مقدمات عقود اللاعبين القدامي والمقدرة بـ25% من قيمة عقد كل منهم بعد أجازة عيد الأضحي المبارك، وذلك بعد صرف مقدم عقود اللاعبين الجدد منذ فترة.

 

ويعود الأهلي لاستئناف تدريباته اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي يوم 17 سبتمبر الجاري في افتتاح مباريات الفريق الأحمر بمسابقة الدوري العام.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة