أكرم القصاص - علا الشافعي

إنستجرام النجوم.. محمد رمضان يؤكد لجمهوره "صاحب الطموح لا يعرف الراحة".. وراغب علامة يشكر طرابلس.. ونوال الزغبى تداعب كلبها "كيكى".. وسيرين عبد النور تحتفل مع جمهورها بنجاح كليب "بحبك يا مهذب"

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 03:13 م
إنستجرام النجوم.. محمد رمضان يؤكد لجمهوره "صاحب الطموح لا يعرف الراحة".. وراغب علامة يشكر طرابلس.. ونوال الزغبى تداعب كلبها "كيكى".. وسيرين عبد النور تحتفل مع جمهورها بنجاح كليب "بحبك يا مهذب" إنستجرام النجوم
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل عدد من النجوم على صفحاتهم الشخصية عبر موقع "إنستجرام" بعيد الأضحى المبارك، واختار كل منهم طريقته الخاصة، ما بين الترويج لأعمال الفنية، أو استعراض حياته اليومية، ويشارك جمهوره أجمل اللحظات، حيث نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى فيديو وهى تداعب كلبها "كيكى" حسبما أفاد الفيديو وكتبت معلقة : morning with kikiK، كما نشر الفنان محمد رمضان صورة له أثناء تجوله السيارة وكتب معلقاً: صاحب الطموح لا يعرف الراحة..صباح الكفاح والنجاح .

فيما نشرت الفنانة التونسية درة صورة وهى تتجول فى منطقة "سيدى بوسيد" فى تونس وكتبت معلقة: من أجمل الأماكن فى تونس، كما وجه الشكر السوبر ستار راغب علامة إلى أهل بلدة "فيحاء" فى طرابلس بتونس، على استضافتهم له فى حفله الخير الذى أقيم هناك.

وداعبت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها على اسنتجرام، حيث كتبت بكرا راح أنطركم وأنطر أسئلتكم على تويتر، وذلك بعد طرح آخر أعمالها أغنية "بحبك يا مهذب" على "اليوتيوب".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة