خالد صلاح

مصدر بالأهلى يكشف سبب رحيل مارتن يول عن تدريب الأحمر

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 07:42 م
مصدر بالأهلى يكشف سبب رحيل مارتن يول عن تدريب الأحمر مارتن يول
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

فجر مصدر داخل الأهلى مفاجأة من العيار الثقيل، قائلا: إن زوجة المدرب الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق ليست السبب الحقيقى وراء رحيله عن الفريق، مشددا أن السبب هى شركة التأمين التى تؤمن على حياته وحياة أسرته بعشرات الملايين.

وقال المصدر: إن الشركة هددت يول بفسخ العقد حال عدم رحيله عن مصر خاصة بعد اقتحام الجماهير لتدريب الفريق بمقر مدينة نصر الأمر الذى يعرض حياته للخطر قبل مواجهة اسيك ابيدجان فى دورى أبطال أفريقيا.

وتابع المصدر لـ"اليوم السابع" أن مارتن يول كان يرفض الرحيل حتى آخر لحظة وقام بإقناع زوجته بالاستمرار، إلا أن تهديد شركة التأمين جعل المدرب الهولندى يرضخ ويقرر فسخ تعاقده مع الأهلى والرحيل عن مصر.


إضافة تعليق


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد العبد

عن موضوع مدرب الأهلى السابق

رجاء التدخل من الريس عبد الفتاح السيسى فورا بإصدار قرار بمنع اى مدرب اجنبى الى مصر حرام الشعب مش لاقى يأكل وعملين نسمع عن مرتبات بآلاف الدولارات شهريا سواء لمدرب الاهلى او الزمالك او المنتخب وكأننا حنجيب كاس العالم حرام الله ينتقم من هؤلاء جميعا الشعب أولى بهذة الملايين من الدولارات على الأقل علشان يأكل مش يعيش حياة كريمه والأخ الصحفى اللى كتب الخبر أقول له انت عملك كشف الفساد وليس اللاعب فلان راح فين او المدرب فلان جه منين فهم ليسوا مثل لينا هم أفاقين محتالين الشعب مش ناقص شوف البرازيل والدول الافريقية الرياضيه بنجيب للدوله فلوس بتدخل فى اقتصاد البلد مش احنا مليارات الجنيهات لتتصرف. على الفاضى. حرام. ربنه ينتقم منكم ومن اى مسوول متواطىء فى هذه الجريمة وهى إهدار المال العام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة