رئيس بتروجاس: مستمرون فى ضخ 1.1 مليون اسطوانة وتشغيل مصانع التعبئة فى العيد

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 08:00 ص
رئيس بتروجاس: مستمرون فى ضخ 1.1 مليون اسطوانة وتشغيل مصانع التعبئة فى العيد أنابيب البتوجاز - صورة ارشيفية
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس عادل الشويخ رئيس شركة بتروجاس أن الشركة مستمرة فى ضخ مليون و100 أسطوانة لتلبية احتياجات المواطنين والسيطرة على أى اختناقات بناء على توجهات المهندس طارق الملا وزير البترول.

 

وأشار المهندس عادل الشويخ فى تصريحات خاصة لـ"لليوم السابع"، أن لا توجد أى إجازات فى العيد للعاملين بمصانع تعبئة اسطوانات البوتجاز فى جميع انحاء الجمهورية، لافتا إلى  أن العمل سيظل مستمر ومنتظم بنسبة 100% لضمان توافر الانابيب فى السوق المحلى.

 

ونوه إلى أنه بالتنسيق مع المحاسب حسين فتحى رئيس شركة بوتجاسكو يتم ضخ وامداد الأماكن الأكثر استهلاكا او التى يظهر فيها اختناقات بسيارات محملة من 100 الى 900 أسطوانه  على الفور حسب حاجه المنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

سؤال للسادة بوتجاسكو

ماهى اماكن التغطية لشركة بتوجاسكو؟؟؟؟؟؟؟ وماذا عن الاماكن الاخرى مثل المدن الجديدة التى هى خارج التغطية لشركة بوتجاسكو كما يقولون عمال الشركة؟؟؟؟ ما هى الشركة التى تقوم بتغطية تلك المدن الجديدة؟؟؟؟ كلنا نعرف ان هذه الشركة انشئت لهدف واحد وهو توصيل الاسطوانة للمستهلك عن طريق الاتصال بالتليفون بالرقم الساخن ويتحمل المستهلك قيمة التوصيل المقررة ..ولم تقم على اساس تغطية اماكن معينة ... نرجو التوضيح من السيد رئيس شركة بوتجاسكو السيد حسين فتحى والمهندس حمدى عبد العزيز نائب رئيس الهيئة العامة للبترول.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة