بالصور.. توافد أهالى كفر الشيخ والمحافظات لمصيف بلطيم لقضاء عطلة العيد

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 03:21 م
بالصور.. توافد أهالى كفر الشيخ والمحافظات لمصيف بلطيم لقضاء عطلة العيد المصطافون والمعيدين يحتمون بالشماسي من حرارة الشمس
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مصيف بلطيم، اليوم الاثنين أول أيام عيد الأضحى، إقبالا كبيرا من أهالى كفر الشيخ المحافظات المتعددة لقضاء عطلة العيد بشواطئ المصيف الستة، احتمى الزائرين بالشماسى من حرارة الجو.
قال المحاسب  فادى عبدالفضيل شميس، رئيس مركز ومدينة بلطيم، خلال تصريحات له، اليوم الاثنين ، أن المصيف استقبل عددا كبيرا من مدن وقرى محافظة كفر الشيخ والمحافظات المجاورة، لقضاء أول أيام عيد الأضحى، وامتلأت الشواطئ بالمعيدين، مشيرا إلى أن متطلبات الزائرين للمصيف متواجدة من سلع استهلاكية وخبز  ووسائل ترفيه وتتابع غرفة العمليات بالمصيف كل ما يدور بشواطئه، وتتلقى الشكاوى ونستجيب بحلها، مؤكداً أن هناك تواجدا أمنيا بشواطئ المصيف وتوفير الخدمات الأمنية والمرورية خلال أيام عيد الأضحى.
وأضاف شميس لدينا 100 منقذ منتشرين بشواطئ المصيف " الأمل ، الزهراء ، النرجس ، الفنار ، السلام ، الفيروز "، وتم مدهم بأدوات الإنقاذ اللازمة من أطوق نجاة وصفارات الإنذار، وتابعت نشر سلالم المراقبة على الشاطئ.
قال شميس إن حملات النظافة بالشاطئ مستمرة طوال الـ24 ساعة بنظام الورديات لتوفير بيئة نظيفة للزائرين، تذليل كل العقبات التى قد تواجههم، مؤكدا أنه تم الإعداد لإقامة حفلات سمر للمترددين على المصيف، وتشغيل الملاهى وألعاب الأطفال والسيرك.
 
 

المصطافون والمعيدون يحتمون بالشماسى من حرارة الشمس


اللجوء لمياه البحر من حرارة الجو


الأطفال على الشاطئ يتمتعون بمصيف بلطيم


انتشار الباعة بجوار الشاطئ وزحام بمصيف بلطيم

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة