أسامة الأزهرى خلال خطبة العيد: يجب على المسلم أن يكون أمانًا على غيره

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 06:37 ص
أسامة الأزهرى خلال خطبة العيد: يجب على المسلم أن يكون أمانًا على غيره الرئيس السيسى

كتب أحمد سامح

قال الدكتور أسامة الأزهرى، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية وعضو لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، إن القرآن كرم مصر بوصفها "ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين"، وأنها جنة الأمان وأرض الكنانة والخلد.

وأضاف الأزهرى، خلال خطبة عيد الأضحى المبارك بمسجد المشير فى التجمع الخامس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن كل مسلم يجب أن يكون أمانًا على غيره، مستشهدًا بالحديث النبوى "وَاللَّهِ لَا يُؤْمِنُ وَاللَّهِ لَا يُؤْمِنُ وَاللَّهِ لَا يُؤْمِنُ قِيلَ وَمَنْ يَا رَسُولَ اللَّهِ قَالَ الَّذِي لَا يَأْمَنُ جَارُهُ بَوَايِقَهُ" مؤكدًا أن الأمان بين المرء وجاره ويتعداه إلى أكبر من ذلك، حتى تأمن الشعوب بعضها بعضا، وتأمن الدول جوارها.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة