هاشتاج "صالح سليم" يشعل تويتر فى عيد ميلاده.. ومغردون: "سبت فراغ كبير"

الأحد، 11 سبتمبر 2016 01:31 م
هاشتاج "صالح سليم" يشعل تويتر فى عيد ميلاده.. ومغردون: "سبت فراغ كبير" صالح سليم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" هاشتاج "صالح سليم" فى ذكرى ميلاد أسطورة النادى الأهلى والأب الروحى لكل أهلاوى عاشق للقلعة الحمراء، حيث ولد فى 11 سبتمبر 1930.

 

ودخل الهاشتاج ضمن قائمة الأكثر تداولا لقائمة التريند فى مصر، ويتذكر مشجعو المارد الأحمر ذكرى ميلاده لكونه من أبرز رموز الرياضة المصرية والعربية وعلم من أعلام النادى الأهلى المصرى، وحقق العديد من البطولات خلال فترة تواجده، والتى أضيفت إلى سجله التاريخى مع عالم الكرة المستديرة.

 

ويؤكد المغردون على الهاشتاج على أن بعد وفاة صالح سليم تغير الوضع فى النادى الأهلى بشكل كبير فقال غانم: "سبت فراغ كبير بجد ربنا يرحمك ويغفرلك ذنوبك ويسامحك وينور قبرك ويوسعلك قبرك آمين يارب العالمين"، بينما قال أحمد: "أسطورة خالدة حتى بعد أن غيبه الموت فروحه وتعاليمه مازالت حاضرة رغم سنين الفراق صالح سليم مازال حى فى قلوبنا وسيبقى مادمنا أحياء".

 

 

 

ولم تقتصر شهرة الراحل صالح سليم على المجال الرياضى فقط، بل اقتحم المجال الفنى وشارك بالتمثيل فى عدد من الأفلام السينمائية منها "السبع بنات" و"الشموع السوداء" و"الباب المفتوح" محققاً نجاحاً كبيراً على المستوى الفنى وجاذباً إليه قدر كبير من الجماهير المصرية.

فى 6 مايو عام 2002 توفى الفنان والرياضى صالح سليم، الذى لقب برئيس جمهورية الأهلى عن عمر يناهز 72 عاماً عقب معاناته مع مرض سرطان الكبد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة