بعد اكتشافه سوء النظافة بحديقة شجرة الدر..

محافظ الدقهلية لرئيس حى غرب المنصورة: عاوز أرجع ملقيش ورقة شجر على الأرض

الأحد، 11 سبتمبر 2016 07:39 م
محافظ الدقهلية لرئيس حى غرب المنصورة: عاوز أرجع ملقيش ورقة شجر على الأرض محافظ الدقهلية أثناء الجولة
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المحاسب حسام الدين إمام، محافظة الدقهلية، حديقة شجرة الدر بالمنصورة، وذلك فى إطار الاستعدادات التى تتخذها المحافظة للاحتفالات بعيد الأضحى، وللوقوف على حقيقة الأوضاع التى تم تنفيذها ومدى تلبيتها لحاجات المواطنين. ووجه  المحافظ بعد وصوله إلى حديقة شجرة الدر تحذيرا شديد اللهجة لرئيس حى غرب ونائبه، لعدم رضا المحافظ على مستوى النظافة بالحديقة، قائلا: "عاوز أرجع ملقيش ورقة شجر على الأرض".
 
 
كما وجه "إمام" تحذيرا نهائيا لمدير الحدائق بالانتهاء من نظافة الحديقة اليوم وقبل طلوع صباح العيد، وتكليفه بتركيب أغطية البلاعات وصيانة الباقى منها، وكذلك التكليف بتقسيم الحديقة إلى عدد من المناطق وتعيين ٤ مسئولين لكل منطقة للعمل بها على مدار ٢٤ ساعة. فيما نبه "إمام" السكرتير المساعد قائلا: "هرجع بعد المغرب ولو لقيت ورقة على الأرض مفيش حد هيفضل هنا"، كما كلف رئيس حى غرب برفع حالة الطوارئ بالحديقة وتحسين مستوى النظافة بها وغسيل الأرصفة.
 
 
وقد شدد المحافظ على ضرورة قيام كل مسئول بأداء عمله على الوجه الذى يضمن توصيل خدمة تليق بالمواطنين، خاصة فى الأعياد ولا بد من بذل كل الجهود لتمكين أهالينا من الاحتفال بالعيد بسهولة ويسر وفى جو من الأمان على أولادهم وذويهم، والالتزام بأداء خدمة مميزة تلبى رغبات وطموحات المواطنين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى حمدان العزب

الله يقويك - محافظ الدقهلية

الله يقويك - محافظ الدقهلية ارجو التكرم بالمرور على جميع شوارع المنصورة والمراكز وشاهد مدى تواطؤ مسئولى الاحياء لترك المخلفات والزبالة بالشوارع وكأنها تعليمات من الجهات السيادية لافشال السيسى والايحاء بان البلد مازالت مضطربة والحقيقة يعلمها المحافظ والقيادات الامنية ورؤساء الاحياء فلماذا التخاذل نظفوا مصر ومحافظاتكم - يحفظكم الله ويسدد خطاكم مصطفى حمدان مستشار مالى واقتصادى بالخارج

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

يا ريت تعمل كده فى كل المجالات وباستمرار وليس مرة واحده

ويا ريت كل المحافظين وكل المسؤلين يعملوا كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة