صالح جمعة مرشح لخلافة حسام غالى أمام الإسماعيلى

الأحد، 11 سبتمبر 2016 07:23 م
صالح جمعة مرشح لخلافة حسام غالى أمام الإسماعيلى صالح جمعة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت أسهم صالح جمعة لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فى مزاملة حسام عاشور خلال مباراة الإسماعيلى المقرر لها يوم 17 سبتمبر الجارى فى أول لقاءات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز فى الموسم الجديد، وذلك بعد ظهوره بمستوى جيد فى معسكر الأحمر بمدينة 6 أكتوبر.

صالح جمعة يشارك بديلا لحسام غالي

وسيشارك صالح جمعة فى وسط ملعب الأهلى بديلا لقائد الفريق حسام غالى الذى يغيب تنفيذًا لعقوبة الإيقاف،بعد تعرضه للطرد في مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر في المباراة التي خسرها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب برج العرب.

حسام البدري يمنح صالح جمعة حرية في الملعب

ورغم تعاقد الأهلي مع التونسي علي معلول للعب في مركز الظهير الأيسر إلا أن البدري اعتمد عليه في مركز الجناح للاستفادة من قدراته الهجومية الكبيرة والتي ظهرت في إرساله العديد من العرضيات المتقنة في كل المباريات التي شارك فيها، وكذلك مؤمن زكريا الذي تم الاعتماد عليه في قلب الملعب الهجومي عكس التوظيف السابق له على أطراف الملعب في الوقت الذي منح البدري صالح جمعة حرية كبيرة في خط الوسط.

صالح جمعة يُشيد بتعامل البدري

وأكد صالح جمعة أنه وجد نفسه مع البدرى منذ توليه المسئولية على عكس ما كان يحدث مع الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق والذى تسبب فى ضياع رغبته فى أداء التدريبات بقوة وشعوره بخروجه من حسابات المدرب الهولندى بسبب أمور شخصية بعيدة كل البعد عن مستواه داخل الملعب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة