خزينة الزمالك تتكبد 2 مليون جنيه لإنبى فى سبتمبر

الأحد، 11 سبتمبر 2016 01:00 ص
خزينة الزمالك تتكبد 2 مليون جنيه لإنبى فى سبتمبر ناصف وأسامة إبراهيم مع مدير الكرة بإنبى

كتب عمرو جاب الله

تتكبد خزينة الزمالك خلال شهر سبتمبر 2 مليون جنيه لنادى إنبى متأخرات صفقة إسلام عوض بجانب جزء من الأقساط المتبقية من صفقة انتقال محمد ناصف وأسامة إبراهيم ظهيرى الفريق البترولى لقلعة ميت عقبة.

 

ووعد مسئولو الزمالك نظرائهم فى إنبى أن يتم سداد تلك القيمة فور انتعاش الخزينة خلال الشهر الجارى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة