النقلى وأبطال"السبع بنات" يستقرون على الغردقة لتصوير المشاهد الخارجية

الأحد، 11 سبتمبر 2016 06:00 ص
النقلى وأبطال"السبع بنات" يستقرون على الغردقة لتصوير المشاهد الخارجية النقلى مع أبطال العمل
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج محمد النقلى لـ"اليوم السابع" إنه انتهى من تصوير الديكور الأساسى من مسلسل "السبع بنات" باستوديو النحاس يوم السبت الماضى، مشيراً إلى أنه أعطى فريق العمل إجازة عيد الأضحى حتى يوم السبت المقبل.

وأوضح النقلى أن هناك تغييرات فى الديكورات الأخرى، لافتاً إلى أنه استقر مع الشركة المنتجة على مدينة الغردقة لتصوير المشاهد الخارجية هناك، خصوصاً أن العمل يعتمد على عناصر جذب فى الطبيعة.

وتدور أحداث المسلسل حول سبع بنات أشقاء ووالدهم الفنان أحمد فؤاد سليم، حيث إنه متزوج من سيدة جشعة وتحب المال والتى تجسدها الفنانة عبير منير ولديها ابنه وحيدة منه داخل السياق الدرامى، ثم يتوفى والد البنات، وتبدأ الصراعات بين الأشقاء، وكل منهما يريد أن يعيش حياته، خصوصاً الابنه الكبرى "كاميليا" التى تجسدها الفنانة علا غانم، فيما تأخذ عبير منير ابنتها وتعيش فى منطقة أخرى، ويحدث مشاحنات كثيرة بين حميع أفراد العائلة، الأمر الذى يدفعهم إلى إلقاء اللوم على كل منهم.

كل شخصية من السبع بنات لها شخصية مختلفة، وهو ما جعل السيناريست أحمد صبحى يطرح العديد من القضايا فى المجتمع المصرى، وهى قصص تبدو حقيقية نعيشها بشكل يومى، لاسيما أن قصة الإرث لها مدلول تاريخى منذ بداية الخليقة، وهو عصب حكاية "السبع بنات".

يشار إلى أن مسلسل "السبع بنات" بطولة علا غانم، فريال يوسف، تارا عماد، ميريهان حسين، ريم البارودى، إيمان العاصى، عبير منير، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من النجوم، العمل ينتمى لنوعية الـ60 حلقة، تأليف أحمد صبحى، إخراج محمد النقلى، إنتاج ممدوح شاهين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة