خالد صلاح

النائب محمد الكورانى يطالب بلجنة لتقصى الحقائق فى خسائر "السكة الحديد"

الأحد، 11 سبتمبر 2016 03:26 م
النائب محمد الكورانى يطالب بلجنة لتقصى الحقائق فى خسائر "السكة الحديد" النائب محمد الكورانى
كتب ـ هشام عبد الجليل
إضافة تعليق

طالب النائب محمد الكورانى عضو لجنة النقل بمجلس النواب، بتشكيل لجنة لتقصى الحقائق فى الخسائر التى تتكبدها هيئة السكة الحديد، والتى وصلت إلى 400 مليون جنيه سنويًا، على حد قوله.

وأضاف الكورانى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه سيتقدم بطلب إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، مع بداية دور الانعقاد الثانى يطلب من خلاله الموافقة على تشكيل لجنة لتقصى الحقائق فى هيئة السكة الحديد، لكشف أذرع الفساد الموجود فى الهيئة، والتى تستولى على أموال الدعم.

وناشد عضو مجلس النواب، الحكومة بضرورة إنشاء قطاع خدمى يتولى إدارة السكة الحديد بديلًا للهيئة التى أثبتت فشلها فى الخسارة المتكررة وإهدار المال العام ومحاسبة المخطئ.


إضافة تعليق


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

kamal

ياريت حتلاقى ملايين بل مليارات مسروقة زى فساد القمح

ياريت حتلاقى ملايين بل مليارات مسروقة زى فساد القمح ربنا يكتر من امثالك يا سيادة النائب

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق محمد

مؤامره

جاى فى قطار اسكندريه -القاهره يوم الجمعه الماضيه رقم 930 وكنت حاجز قبلها بيومين ---- المهم كان على شباك الحجز عدد كبير جدا من الناس بعضهم تريد الحجز لبنها أو للقاهره درجه تانيه مكيفه أو أولى والموظف الجالس أمام الكمبيوتر للحجز ليس فيه فمه إلا مفيش اماكن مفيش حجز. ...والناس تتحايل عليه أى حجز. .....والله بعد ماركبت القطار وحتى وصلت القاهره لايوجد فى العربه الا 5 ركاب وباقى الكراسى فاضيه. .قلت اروح درجه تانيه وكانت المفاجأه كراسى درجه تانيه 50% فاضيه من عربيه 6-7-8 قلت سبحان الله وبحثت عن مدير القطار لأتحدث معه ولكن للأسف لم أتمكن من مقابلته...... الرجاء البحث فى ذلك. . أعتقد انها مؤامره لاثبات ان السكه الحديد بتخسر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة