أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم حافل للمحترفين.. اختبارات متوازنة لثلاثى البريميرليج.. تريزيجيه يستعد للظهور الأول مع موسكرون.. عمر جابر يبحث عن انتصار جديد مع بازل "القياسى".. وعلى غزال يسعى لقيادة ماديرا للهروب من منطقة الخطر

السبت، 10 سبتمبر 2016 09:30 ص
يوم حافل للمحترفين.. اختبارات متوازنة لثلاثى البريميرليج.. تريزيجيه يستعد للظهور الأول مع موسكرون.. عمر جابر يبحث عن انتصار جديد مع بازل "القياسى".. وعلى غزال يسعى لقيادة ماديرا للهروب من منطقة الخطر محمد الننى ورمضان صبحى وأحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر سفراء الكرة المصرية فى مختلف الأندية الأوروبية يوماً حافلاً، فى ظل انطلاق مسابقات الدورى فى أوروبا، التقرير التالى يستعرض أبرز ما ينتظره المحترفون من أحداث على مدار اليوم السبت، مع مختلف الأندية الأوروبية.

محمد الننى

يستضيف فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، فى الرابعة عصراً نظيره ساوثهامبتون، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويدخل أرسنال مباراة اليوم، تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، لاسيما وأن الفريق اللندني لا يحتمل فقدان مزيد من النقاط، بعدما جمع أربع نقاط فقط من ثلاث مباريات جمعها من فوز على واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وتعادل سلبى مع ليستر سيتى "حامل اللقب"، وخسارة أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فيما يأمل ساوثهامبتون فى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، بعدما اكتفى بالحصول على نقطتين فقط من أصل 9 نقاط.

ويعلم الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، أن أي نتيجة غير الفوز فى مباراة اليوم، تعني تضاءل آمال "المدفعجية" مبكراً فى الحصول على لقب الدورى، والتعجيل برحيله عن تدريب الفريق، فى ظل الانتقادات العنيفة التى يتعرض لها من الجماهير منذ بداية الموسم الحالى.

ويتطلع أرسنال لحصد النقاط الثلاث، للحصول على دفعة معنوية هائلة، قبل السفر إلى العاصمة الفرنسية "باريس" لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم الظهور الأول للثنائى شكودران موستافى ولوكاس بيريز، بعدما تعاقد معهما أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لتدعيم صفوف الفريق، كما يأمل محمد الننى فى العودة للتشكيلة الأساسية للفريق اللندني، بعدما بدأ المباراتين الماضيتين على مقاعد البدلاء.

 

أحمد المحمدى

يحل فريق هال سيتى المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى ضيفاً على بيرنلى الصاعد حديثاً لدورى الأضواء بملعب "تيرف مور"، فى الرابعة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويسعى هال سيتى لتحقيق الفوز الثالث فى بطولة الدورى هذا الموسم، للبقاء فى مراكز المقدمة بجدول ترتيب المسابقة، علماً أن هال سيتى يملك 6 نقاط من ثلاث مباريات تحت قيادة مديره الفني مايك فيلان، الذى حصل على جائزة أفضل مدرب فى "البريميرليج" عن شهر أغسطس الماضى، وقاد مايك فيلان، فريق هال سيتى الصاعد حديثًا لدورى الأضواء، لتحقيق الفوز على ليستر سيتى "حامل اللقب" فى الجولة الأولى، وعلى سوانسى سيتى فى الجولة الثانية، قبل أن يخسر فى الوقت القاتل أمام مانشستر يونايتد بهدف سجله راشفورد بالجولة الثالثة.

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء، تواجد أحمد المحمدى فى التشكيلة الأساسية، لاسيما وأنه يشكل أحد الأعمدة الرئيسية للفريق.

 

رمضان صبحى

يأمل رمضان صبحى، لاعب المنتخب الوطنى، فى الظهور مجدداً مع ستوك سيتى فى بطولة الدورى الانجليزي عندما يلتقى فى الرابعة عصراً بملعب "بريطانيا ستاديوم" مع توتنهام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويسعى ستوك سيتى صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة،  لتذوق طعم الانتصار لأول مرة هذا الموسم، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، ولن تكون مهمة رمضان صبحى ورفاقه فى الحصول على النقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما وأن توتنهام صاحب النقاط الخمسة يبحث عن تحقيق الفوز، لمواصلة البقاء فى المراكز المتقدمة.

ويدرس مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى، الدفع برمضان صبحى فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، فى ظل حالة الإجهاد التى يعانى منها اللاعب نتيجة عودته إلى إنجلترا، أول أمس الخميس فقط، بعد مشاركته فى معسكر المنتخب الوطنى.

 

علي غزال

يأمل اللاعب المصري علي غزال فى قيادة ناسيونال ماديرا، لتحقيق الفوز الأول فى مسابقة الدورى البرتغالى هذا الموسم، عندما يحل ضيفاً على بيلينينسيش، اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

ويحتل ناسيونال ماديرا، المركز الأخير فى جدول ترتيب المسابقة دون رصيد من النقاط، بعدما تذوق مرارة الهزيمة فى مبارياته الثلاثة، فيما يحتل بيلينينسيش المركز الحادى عشر برصيد أربع نقاط.

ويدرك علي غزال ورفاقه أن أي نتيجة غير الفوز فى مباراة اليوم، تعني دخول ناسيونال ماديرا مبكراً فى صراع الهروب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

محمود تريزيجيه

يخوض اللاعب المصرى محمود تريزيجيه، إختباره الأول مع فريقه الجديد موسكرون الذى يستضيف فى الثامنة والنصف مساء اليوم، السبت نظيره زولت وارجم، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

وتواجد محمود تريزيجيه فى قائمة موسكرون لمباراة اليوم، على الرغم من انضمامه للتدريبات أول أمس الخميس فقط، علماً بأن الفريق يحتل المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدورى البلجيكى برصيد ثلاث نقاط.

وكان محمود تريزيجيه انضم لصفوف موسكرون البلجيكى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادماً من أندرلخت.

محمود تريزيجيه كان قد أبدى رغبته فى الرحيل عن صفوف أندرلخت، نتيجة عدم مشاركته فى المباريات طوال الفترة الماضية، على الرغم من تألقه فى فترة الاعداد، ونجاحه فى تسجيل أكثر من هدف.

 

عمر جابر

يسعى فريق بازل السويسرى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى عمر جابر، لتحقيق الانتصار السابع على التوالى، عندما يلتقى فى الثامنة والنصف مساء اليوم، السبت، مع جراسهوبرز، بملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى السويسرى.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة عمر جابر، بعدما شارك بصورى جيدة فى التدريبات، مما يؤكد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى عضلة السمانة، خلال مشاركته فى مباراة المنتخب الوطنى الودية أمام جنوب افريقيا، والتى انتهت بفوز "الأولاد"، بهدف دون مقابل.

ويتصدر بازل جدول ترتيب الدورى السويسرى برصيد 18 نقطة جمعها من 6 انتصارات متتالية، بينما يحتل جراسهوبرز المركز الرابع برصيد 9 نقاط، قبل انطلاق منافسات الجولة السابعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة