أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر محضر اجتماع جامعة القاهرة والتنسيق الحضارى حول "تكييف القبة"

السبت، 10 سبتمبر 2016 12:38 ص
ننشر محضر اجتماع جامعة القاهرة والتنسيق الحضارى حول "تكييف القبة" جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" محضر اجتماع جامعة القاهرة وجهاز التنسيق الحضارى وشعبة الهندسة المعمارية بنقابة المهندسين، للإطلاع على أعمال الإحلال والتجديد للتكييف المركزى بالقبة.

 

وضم الاجتماع من جامعة القاهرة كلا من الدكتور سعيد ضو نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو عدلى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور شريف مراد عميد كلية الهندسة، والدكتور محمد حمزة عميد كلية الآثار، والدكتور على جبر وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب "لتخصصه"، الدكتور مدحت الشاذلى الأستاذ بكلية الهندسة "لتخصصه"، والدكتور عصام الدين خليل الأستاذ بكلية الهندسة "لتخصصه".

 

وحضر اجتماع جامعة القاهرة، عن التنسيق الحضارى كل من الدكتورة سهير حواس، والدكتور حسن بهجت، وعن نقابة المهندسين حضر الاجتماع، الدكتور ماجد محمود سامى رئيس مجلس الشعبة المعمارية بالنقابة.

 

وكشف الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة تقدر أهمية القبة وكافة المبانى التى يتشكل منها كيان الجامعة، مشيراً إلى أن الجامعة ومبانيها هى ملك للشعب المصرى.

 

وأضاف نصار، أن الجامعة تقدر قلق الرأى العام مما تداول من معلومات حول ما يتم بقبة الجامعة، قائلاً: "لابد أن نؤكد أن الجامعة تحترم الرأى العام وتقدره، وكذلك تقدر قيمة قبة الجامعة وكافة المبانى التى تتشكل منها جامعة القاهرة، ولا يمكن أن نسمح بتشويهها، بل نحافظ عليها ونعمل على صيانتها والحفاظ عليها، ولا يمكن أن نتعمد تشويهها".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة