نائب العجلة يلتقط صورا لقمامة بالنيل: "إيه اللى جاب الترعة فى نهر النيل "

السبت، 10 سبتمبر 2016 11:32 ص
نائب العجلة يلتقط صورا لقمامة بالنيل: "إيه اللى جاب الترعة فى نهر النيل " صورة لتلوث نهر النيل أرسلها النائب محمد الحسينى

كتب محمد صبحى
أرسل محمد الحسينى عضو مجلس النواب بدائرة بولاق الدكرور، والمعروف إعلاميا بـ" نائب العجلة " صورا توضح تلوث مياه نهر النيل بالقمامة، موضحا أن المشاهد لمنطقة البحر الأعظم بالجيزة، ووصف النائب المشهد بـ"الفضيحة والمأساة" قائلا" إيه اللى جاب الترعة فى نهر النيل".
وقال الحسينى إن رئيس الوزراء ووزير الرى يتحملون المسئولية الكاملة تجاه هذا المشهد، وعليهم الإسراع فى تطهير مياه نهر النيل قبل احتفالات عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أنه سيتقدم ببيان عاجل للحكومة حول تلوث نهر النيل.
وتابع نائب العجلة " أناشد الإعلام والمراكز المتخصصه بعقد دورات توعية للمواطنين عن أهمية نهر النيل، والأضرار التى تعود علينا جميعا من إلقاء القمامة به، فضلا عن تشويه المظهر الجمالى للنيل".
 

 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة