فى بيان له.. عبد الرحيم على يدين حادث بغداد الإرهابى

السبت، 10 سبتمبر 2016 02:18 م
فى بيان له.. عبد الرحيم على يدين حادث بغداد الإرهابى عبد الرحيم على عضو مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان النائب عبد الرحيم الهجوم الإرهابى، الذى استهدف مجمع تجارى وسط العاصمة العراقية بغداد، الذى راح ضحيته أكثر من 40 عراقيا كانوا يستعدون لشراء مستلزمات عيد الأضحى المبارك، مؤكدا أنه أجرى مكثفة بالقادة العراقيين، وحثهم على وحدة الصف ودرء الفتنة، وأرسل رسائل لذوى الضحايا أعرب فيها عن خالص عزائه لهم.

 

وقال "على" فى بيان له اليوم، السبت: "للأسف الشديد، حالة التدهور الأمنى الذى يعيشه العراق يُسقط يوميا عشرات من والضحايا المدنيين الأبرياء الذين يقعون فرائس سهلة بين أنياب وحوش الارهاب التى لا تراعى حرمة، ولا ترتدع بوازع من ضمير أو دى".

وأضاف عضو مجلس النواب، أن يوم الجمعة حصد تنظيم داعش الإرهابى المتعطش للدماء، فى يوم من أحد أشهر الله الحرم، أرواح عدد من المدنيين العزل، وأوقع إصابات فى عدد آخر منهم، وتسبب فى أضرار مادية جسيمة قرب مجمع النخيل فى شارع فلسطين ببغداد".

 

وتابع فى بيانه: "أدين هذا العمل الغادر، ونعلن تعاطفنا مع الضحايا من الشهداء والجرحى وعوائلهم، فإننا نعبر عن استيائنا من طبيعة التعامل مع التحديات الأمنية، التى تستهدف المدنيين الأبرياء وتروم إشعال الفتنة فى المناسبات المقدسة، وأن مما يضاعف امتعاضنا أن تلك الخروقات كانت متوقعة فى توقيتاتها وأهدافها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة