برافو القاتل.. وعلاقة جوارديولا ومورينيو.. أبرز ملاحظات ديربى مانشستر

السبت، 10 سبتمبر 2016 07:41 م
برافو القاتل.. وعلاقة جوارديولا ومورينيو.. أبرز ملاحظات ديربى مانشستر جوارديولا ومورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة ديربى مانشستر التى جمعت مانشستر يونايتد أمام نظيره مانشستر سيتي اليوم بالجولة الرابعة للبريميرليج والتى انتهت لصالح السيتزنز 2 / 1، العديد من الملاحظات المهمة بين الفريقين، لعل أبرزها مدى العلاقة بين المدربان الأعداء بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو.

فى السطور التالية نرصد أبرز ملاحظات المباراة..

1- علاقة مورينيو بجواريولا

 

اتضح من المدربان جوزيه مورينيو وبيب جوارديولا إنهما قاما بعمل حساب تسليط الإعلام الأضواء عليهما والترقب للمواجهة التى تجمعهما، وتعاملا بشكل مثالى مع المباراة، حيث قاما بمصافحة بعضهما بحرارة وكأنهما أصدقاء، حتى لا يعطيا فرصة للإعلام الإنجليزي لاستغلال فتور العلاقة بينهما التى وصلت لأشدها فى الفترة الأخيرة.

2- غياب أجويرو غير مؤثر

 

على عكس المتوقع تماماً، فإن غياب سيرجيو أجويرو لم يؤثر على الفريق بفضل الذكاء الكبير الذى يتمتع به مدرب مانشستر سيتي جوارديولا، والذى يرجع له الفضل الأول فى حسن التعامل مع الموقف، كما أن النيجيرى الواعد كليتشى إيهاناتشو استطاع أن يسد الفراغ الذى تركه النجم الأرجنتينى عن جدارة، بتسجيل هدف وصناعة الآخر.

3- خطأ مورينيو فى المباراة

 

 

أخطأ البرتغالى جوزيه مورينيو فى التشكيل الأساسى للمباراة، من خلال البدء بمخيتاريان وخيسى لينجارد، والذى قام باستبدالهما مع بداية الشوط الثانى، فالأول عائد من إصابة مع منتخب بلاده والثانى لم يشارك أساسيًا منذ فترة، وكان لابد عليه أن يبدأ بالثنائى راشفورد المتألق فى الفترة الاخيرة، ومارسيال الذى دفع به فى الدقيقة 81.

 

4- دى بروين يرد على مورينيو

رد النجم البلجيكى كيفن دى بروين بقوة على مدربه السابق جوزيه مورينيو، الذى استغنى عنه قبل عامين لصالح فولفسبورج الألمانى وتعرض اللاعب البلجيكى لظلم كبير تحت قيادته، ليأتى اليوم ويسجل هدف رائع وكان سببًا فى الهدف الثانى الذى سجله إيهاناتشو.

5- هفوات برافو القاتلة

ثقة كبيرة منحها الإسبانى بيب جوارديولا لحارس برشلونة السابق كلاوديو برافو بضمه والاستغناء عن حارس منتخب إنجلترا جو هارت، ولكن التشيلى لم يقدم المنتظر منه فى المباراة الكبيرة اليوم، ووقع فى هفوات كبيرة إحداها سجل منها إبراهيموفيتش هدف اليونايتد الوحيد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة