أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يترأس جلسة مصالحة عرفية بين عائلتين من بدو دهب

السبت، 10 سبتمبر 2016 07:00 ص
بالصور.. محافظ جنوب سيناء يترأس جلسة مصالحة عرفية بين عائلتين من بدو دهب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ومشايخ البدو بمكتبة
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء جلسة عرفية بين عائلتين من بدو مدينة دهب، لإزالة آثار الخلاف بينهما حول ملكية بعض الأراضى ، بحضور اللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة واللواء أحمد أبوعقيل حكمدار المحافظة وعلى حمادة رئيس مدينة دهب وبعض الجهات الامنية، وقام المحافظ بإعطاء كل طرف الوقت المناسب لبيان موقفة، ثم استمع إلى رأى رئيس مدينة دهب فيما اتخذ من اجراءات سابقة تجاة تلك المشكلة.

 

 كما استمع إلى رأى السكرتير العام للمحافظة لكون هذة المشكلة قد مرعليها عدة أعوام تقارب العشرون عاما ولم يتم حلها، ثم إصدر قرارا بتشكيل لجنة على الطبيعة أوآخر هذا الشهر لتحديد حق كل طرف على أن يصدر القرار النهائى رسميا وبمستندات موثقة لحل هذة المشكلة جذريا وسوف تساهم المحافظة بتعويض المضار منهم، من أجل عودة الوئام بين الجميع.

 

 وقام الطرفان بتوجية الشكر للمحافظ على تدخلة لحل هذا الخلاف المزمن مؤكدين على إلتزامهم بإحترام قرارات المحافظ وفى النهاية قام المحافظ بتقديم التهنئة للجميع بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

 

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ومشايخ البدو بمكتبة

مشايخ البدو بمدنية دهب مع رئيس مدنية دهب الحل المشكلة

محافظ جنوب سيناء يتحدث مع اصحاب المشكلة بمكتبة بمدنية شرم الشيخ

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ومشايخ البدو بعد المصالحة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة