أوتاكا يُعمق جراح الأجانب مع الأندية المصرية.. المهاجم النيجيرى يتهم الإسماعيلى بالنصب.. هندريك يُصعّد أزمته مع الأهلى للفيفا.. ودومينك يسير على درب أجوجو و"يُجرجر" الزمالك فى المحاكم الرياضية

السبت، 10 سبتمبر 2016 01:43 ص
أوتاكا يُعمق جراح الأجانب مع الأندية المصرية.. المهاجم النيجيرى يتهم الإسماعيلى بالنصب.. هندريك يُصعّد أزمته مع الأهلى للفيفا.. ودومينك يسير على درب أجوجو و"يُجرجر" الزمالك فى المحاكم الرياضية جون أوتاكا و هندريك وعامر شفيع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل عدد كبير من اللاعبين الأجانب فى مشاكل كثيرة مع الأندية المصرية كانت بمثابة اللغز الذى أثار جدلا واسعاً فى الوسط الكروى لاسيما أن قوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" حددت طبيعة العلاقة بين اللاعب والنادى بقوانين ولوائح صارمة ولكن كانت الشكاوى والمحاكم والنزاعات الفصل الاكثر سخونة بين بعض المحترفين الأجانب والأندية المصرية

"اليوم السابع" يرصد جراح الأجانب مع الكرة المصرية فى التقرير التالى..

جون أوتاكا

منذ ساعات توجه النيجيرى جون أوتاكا، مهاجم الإسماعيلى السابق، إلى مقر الاتحاد المصرى لكرة القدم من أجل تقديم شكوى رسمية ضد نادى الإسماعيلى، لعدم سداد مستحقاته المالية فى خطوة تسبق التصعيد باللجوء للفيفا.

 

وكان مجلس إدارة النادى الإسماعيلي السابق، برئاسة محمد أبو السعود، قد قرر فسخ التعاقد مع جون أوتاكا، نجم الدراويش السابق والهداف السابق للدورى الممتاز، بعد أيام قصيرة من التعاقد معه، بداعى تراجع مستواه الفنى، بينما اشترط اللاعب الحصول على نسبة 25% من العقد الذى وقع عليه مع النادى.

هندريك

وفى وقت سابق أرسلت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" خطابًا لإدارة النادى الأهلى ينص على تقديم الألمانى هندريك هكلمة لاعب الفريق السابق شكوى للحصول على مستحقاته المقدرة قيمة عقده الذى ينتهى بحلول موسم 2017 -2018.

كما تضمنت الشكوى طلب اللاعب الحصول على تعويضات أخرى عما تعرض له خلال الفترة الأخيرة من أضرار بسبب ذلك.

وكان الأهلى قد تعاقد مع هندريك فى عهد علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة الأسبق قبل أن يتم الاستغناء عنه دون مشاركته إلا لدقائق قليلة.

أجوجو

المهاجم الغانى مانويل جونيور أجوجو والذى تعاقد مع الزمالك منذ سنوات بعد ظهوره مع منتخب بلاده غانا لكنه كان دائم المشاكل والأزمات داخل ميت عقبه بالسهر والسكر وإثارة المشاكل حتى قام الزمالك بترحيله وفسخ عقده وهو ما جعل اللاعب يشتكى النادى داخل لجنة شئون اللاعبين بالفيفا ليقاضى القلعة البيضاء بالرغم أنه لم يفعل أى شىء وقت تواجده بالزمالك سوى المشاكل وتكليف النادى ملايين الجنيهات دون جدوى أو فائدة .

عامر شفيع

حارس مرمى المنتخب الأردنى الذى تعاقد معه الإسماعيلى موسم 2006 \2007 أيام رئاسة يحي الكومى للنادى لفترة ليست بالطويلة لكنه رحل دون علم الإدارة والنادى لفريق اليرموك وقام بشكوى الدراويش فى الاتحاد الدولى الفيفا وبالفعل حكمت له المحكمة بتغريم الفريق 10 آلآف فرنك سويسرى فضلاً عن مستحقات الحارس التى بلغت وقتها 80 ألف دولار وإلا تعرض الدراويش لخصم الست نقاط.

دومنيك دا سيلفا

مهاجم الأهلى السابق الذى انتقل للزمالك قام بالتوجه للجبلاية وتقديم شكوى ضد القلعة البيضاء يطالب فيها بالحصول على مستحقاته المتأخرة بعد أن رفض النادى تسديدها بحجة عدم انتظام اللاعب فى التدريبات وقلة مشاركاته مع الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة