هيئة التنمية الصناعية تنتهى من تلقى دراسات جدوى استغلال أراضى "بدر"

الخميس، 01 سبتمبر 2016 09:40 ص
هيئة التنمية الصناعية تنتهى من تلقى دراسات جدوى استغلال أراضى "بدر" هيئة التنمية الصناعية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت هيئة التنمية الصناعية، من تلقى دراسات جدوى المستثمرين لكيفية استغلال المساحات التى تم طرحها فى مدينة بدر "مليون متر" بعد أن مدت الهيئة تلقى الدراسات حتى نهاية أغسطس.

 

وعلى مدار الشهر الماضى، سحب المستثمرون كراسات الشروط للحصول على أراضى مدينة بدر والبالغة مليون متر مربع، بمساحات متنوعة تصل إلى 33 ألف م2، حيث تبلغ عدد القطع المطروحة 195 قطعة، من بينها (159 قطعة صناعية، و36 قطعة مخازن)، بمساحة إجمالية قدرها مليون م2، طبقا للمخطط العام للمنطقة.

 

وقال المهندس إسماعيل جابر رئيس هيئة التنمية الصناعية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الذين سحبوا كراسات الشروط من الراغبين فى استغلال المساحات المعروضة سواء لإنشاء مشروعات صغيرة أو كبيرة قدموا الدراسات المطلوبة لكيفية استغلال تلك الأراضى، وسيتم التخصيص حسب الدراسة المطلوبة، من خلال لجان تم تشكيلها داخل الهيئة.

 

وأوضح المهندس إسماعيل جابر، أن هيئة التنمية الصناعية مدت استلام طلبات التخصيص والدراسات من كافة المستثمرين، لمدة 15 يوما تنتهى فى 31 أغسطس، مشيرا إلى أن الهيئة منحت فرص لجميع المستثمرين ولا يمكن التخصيص قبل انتهاء الجميع من تقديم الدراسات لأنه حال التخصيص قبل ذلك سيتعرض كثير من المتقدمين للظلم.

 

وكانت وزارة التجارة والصناعة أعلنت فى 3 يوليو الماضى، طرح مليون متر مربع كأرض صناعية فى مدينة بدر بسعر 550 جنيها للمتر، ونشر "اليوم السابع" تفاصيل الأراضى الصناعية، لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة فى مجالات صناعة مواد البناء وصناعات كيماوية، فضلا عن أراض مخازن.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة