مصادر: السيد الشريف وبكرى يتوسطان لإنهاء أزمة مرتضى منصور مع عطا سليم

الخميس، 01 سبتمبر 2016 11:10 ص
مصادر: السيد الشريف وبكرى يتوسطان لإنهاء أزمة مرتضى منصور مع عطا سليم محمد عطا سليم ومرتضى منصور
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر أن عدد من النواب توسطوا لإنهاء الخلاف بين كل من مرتضى منصور ومحمد عطا سليم عضوا مجلس النواب عقب الخلاف الذى نشب بينهما مؤخرا والاتهامات المتبادلة خلال إحدى جلسات اللجنة التشريعية مؤخرا لمناقشة أزمة بطلان عضوية أحمد مرتضى منصور وتصعيد عمرو الشوبكى بدلاً منه فى ظل حكم قضائى لمحكمة النقض.

 

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع" أن كل من السيد الشريف وكيل المجلس ومصطفى بكرى عضو مجلس النواب وحمدى بخيت عضو مجلس النواب تحدثا مع منصور وسليم من أجل إنهاء الخلاف بشكل ودى.

 

وكانت هيئة المكتب أجرت تحقيقا بالأمس مع النائب محمد عطا سليم استمعت فيه لأقواله عن الخلاف والاتهامات التى تبادلها الطرفان، ومن المنتظر أن تستمع لأقوال مرتضى منصور خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وكان كل من مرتضى منصور ومحمد عطا سليم تبادلا الاتهامات بينهما خلال إحدى جلسات اللجنة التشريعية بالبرلمان حيث اتهم الأول عطا سليم بأنه إخوان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

hakim amer

مصادر: السيد الشريف وبكرى يتوسطان لإنهاء أزمة مرتضى منصور مع عطا سليم

حرام عليكم البلد ده عمرها ما تتصلح الشخص المشهور يشتم ويسب زى ما هو عاوز وساعة الحساب معلش ما كانش يقصد والغلبان يقيموا عليه الحد والمسئول والحرام يتصلحوا معاه والقوانيين تتنفذ للمواطن المطحون فقط سلام عليك يا بلد وللا ايه ولو عاوزين دليل انتم اعلم منى .

عدد الردود 0

بواسطة:

محفوظ

لابد من التحقيق في الاتهامات

الاتهامات خطيرة ولابد من التحقيق خاصة مع مرتضي

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

طب هم يتصالحوا ........................... براحتهم !!!!!!!

طب أين حق الشعب ................... الذى استمع لبزاءتهم !!!!!! وحزين على سوء اختياره ....................... لهم !!!!!! وسمعه البرلمان اللى بقت على كل تسان !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مصطفى

الحل الصحيح وليس الوساطة

طيب بدلا من الوساطة كل يوم مع نائب طيب ما تحلو المشكلة من جذورها نفذوا حكم القانون بدلا من التخاذل المهين اللي المجلس بقى فيه يا نواب المجلس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة