عمرو عابدين: لا توجد أزمات بين التلفزيون المصري وعلى الحجار

الخميس، 01 سبتمبر 2016 05:00 م
عمرو عابدين: لا توجد أزمات بين التلفزيون المصري وعلى الحجار عمرو عابدين
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج عمرو عابدين رئيس نايل لايف لـ"اليوم السابع" إن ما تردد عن وجود أزمة بين الفنان الكبير على الحجار والتليفزيون المصرى لعدم رغبته فى نقل حفلته بمحكى القلعة المقرر لها اليوم الخميس، فى فعاليات الدورة الـ25 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى، غير صحيح.

 

وأضاف عابدين أن تعليق الحجار الوحيد هو خوفه من حدوث أى مشاكل تتعلق بالصوت أثناء نقل الحفل على الهواء وذلك حرصا على تاريخه وأن يقدم التليفزيون المصرى تغطية مشرفة تليق بتاريخه.

 

وتابع عابدين قائلا إن التليفزيون المصرى يحرص دائما على نقل وإذاعة حفلات على الحجار التى تشهد حضورا جماهيريا كبيرا وتحقق نجاحا إضافة لذلك العلاقة القوية التى تربط بينى وبين على الحجار التى تفوق علاقة الصداقة وكشف عن أنه سيكون من أول الحاضرين للحفل الليلة، وأكد رئيس نايل لايف أن كاميرا القناة ستتواجد فى الحفل وتقوم بتسجيله لإذاعته فيما بعد بناء على رغبة الفنان الكبير الذى طلب عدم إذاعة الحفل على الهواء.

 

ويقدم الحجار خلال الحفل 5 أغنيات من أشهر تترات المسلسلات وهى تتر مسلسل "بوابة الحلوانى" ومسلسل "المال والبنون" و"اللقاء الثانى" و"أبو العلا البشرى" و"مسألة مبدأ"، كما يغنى على الحجار مجموعة من أغانيه ومنها يا مصرى ليه، يا طالع الشجرة، هنا القاهرة، من غير ما تتكلمى، راح توحشينى، لو تعرفى، عارفة، حرماً يا سيدى وضحكة المساجين و"يا إسكندرانى" و"أدى الزين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة