رفع 1137 طن قمامة ومخلفات هدم بمبادرة "حلوة يا بلدى" بالمنوفية

الخميس، 01 سبتمبر 2016 06:27 م
رفع 1137 طن قمامة ومخلفات هدم بمبادرة "حلوة يا بلدى" بالمنوفية رفع قمامة - أرشيفية

المنوفية _ محمد فتحي
تابع الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، لليوم الثامن عشر، تنفيذ فاعليات المبادرة القومية للنظافة والتجميل "حلوة يا بلدي" من خلال غرفة عمليات تعمل على مدار اليوم، لتلقى التقارير من فرق عمل ميدانية، وذلك حرصاً من المحافظ على إنجاح هذه المبادرة، لرفع مستوى النظافة بالمحافظة، والإرتقاء بمستوى النظافة بالشوارع، والتوعية بأهمية النظافة كسلوك إنساني وحضاري.
 

أسفرت اليوم عن رفع 1100 طن مخلفات هدم، بالإضافة إلى  37  طن تجمعات قمامة، وتم تسوية طرق بطول 25  كيلو مترا بطريق الباجور شنوان بحى غرب شبين الكوم، والوحدة المحلية بشطانوف بأشمون، وذلك من خلال الاستعانة 29  سيارة نقل 3 لودر، جليدر، كما تم تقليم الأشجار وإصلاح أعطال الإنارة بالطريق .    

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة