بالصور.. القيادات الأمنية والتنفيذية بأسوان تودع الفوج الأول من حجاج القرعة

الخميس، 01 سبتمبر 2016 12:23 م
بالصور.. القيادات الأمنية والتنفيذية بأسوان تودع الفوج الأول من حجاج القرعة القيادات الأمنية والتنفيذية بأسوان تودع الفوج الأول من حجاج القرعة
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، يرافقه اللواء مجدى موسى مدير أمن أسوان، والقيادات الأمنية والتنفيذية، الفوج الأول من حجاج بيت الله الحرام بمطار أسوان الدولى ضمن حجاج القرعة والبالغ عددهم 260 حاجا وحاجة والمتجهين إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج للعام الحالى.


القيادات الأمنية والتنفيذية بأسوان تودع الفوج الأول من حجاج القرعة

وقدم اللواء مجدى حجازى خالص التهانى القلبية لحجاج بيت الله الحرام، كما اطمئن من الحجاج على توفير كافة التسهيلات وإنهاء إجراءات السفر فى سهولة ويسر، مطالبهم بالدعاء لمصرنا الغالية بأن يحفظها ويحقق لها الأمن والأمان والاستقرار.


محافظ اسوان ومدير الامن يودعان الفوج الأول من حجاج بيت الله الحرام بمطار أسوان الدولى

وفى نفس السياق، كلف حجازى السكرتير العام المساعد للمحافظة عبد الناصر عبد الحميد بتوديع الفوج الثانى لحجاج الجمعيات الأهلية والبالغ عددهم 200 حاج وحاجة والمتجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج على الرحلة رقم 645، والتى أقلعت فجر الخميس من مطار أسوان الدولى إلى مطار جدة بالسعودية، ومقررعودتهم فى 27 سبتمبر. 


محافظ اسوان يقدم التهانى لحجاج بيت الله الحرام

 كما أعطى محافظ أسوان، توجيهاته لمديرى الإدارات الإجتماعية على مستوى المحافظة لعقد ندوات توعية بالإشتراك مع الأوقاف قبل سفر الحجاج وأثناء تواجدهم بالمطار، لتعريفهم بكيفية أداء مناسك الحج وشروطه، والآداب التى يجب الالتزام بها والواجبات المطلوبة، وما يجب الامتناع عنه حتى يكون الحج خالصاً لوجه الله.


القيادات الأمنية والتنفيذية بأسوان تودع الفوج... by youm7

 

محافظ اسوان ومدير الامن يودعان الفوج الأول من حجاج بيت الله الحرام بمطار أسوان الدولى

 


محافظ اسوان يقدم التهانى لحجاج بيت الله الحرام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة