باسم مرسى يتلقى عرضاً من يانج بويز السويسرى

الخميس، 01 سبتمبر 2016 09:00 ص
باسم مرسى يتلقى عرضاً من يانج بويز السويسرى باسم مرسى
كتب أحمد توفيق و عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى باسم مرسى مهاجم نادي الزمالك ، عرضا من نادى يانج بويز السويسرى للحصول على خدماته عقب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل .

باسم مرسى يرحب بالعرض السويسرى

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك أن باسم مرسى يرحب بشدة بالعرض السويسرى خاصة أن نادى يانج بويز من أندية القمة فى سويسرا وحصد المركز الثانى فى الدورى بالموسم الماضى كما يعد أبرز المرشحين لتحقيق لقب الموسم الحالى بجانب بازل السويسرى الذى يلعب ضمن صفوفه عمر جابر لاعب الزمالك .

باسم مرسى يأمل فى خوض تجربة احترافية

أضاف المصدر أن باسم مرسى يأمل فى خوض تجربة احترافية فى أوروبا وبناءاً على التجارب السابقة للاعبين المصريين أصبحت سويسرا هى فاتحة الخير على الجميع بداية من محمد صلاح لاعب روما الحالى ومحمد الننى لاعب أرسنال الحالى وصولا لعمر جابر المنتقل لبازل مطلع الموسم الحالى .

باسم مرسى يرفض الحديث عن العرض السويسرى

وتلقى باسم مرسى العرض السويسرى عن طريق أحد وكلاء اللاعبين الذى طالبوه بعدم الحديث نهائياً عن العرض إلى جانب تلقيه عدة عروض من جانب أندية خليجية لضمه وهو ما ألتزم به اللاعب طوال الفترة الماضية .

يُذكر أن باسم مرسى تلقى عرض آخر من النادى الأهلى خلال الفترة الأخيرة بمقابل مادى يصل إلى 5 ملايين جنيه سنوياً إلا أن لديه أولوية للتجديد لناديه فى حالة عدم احترافه وينتهى تعاقد باسم مرسى مع الزمالك بنهاية الموسم القادم.

فى ذات الصدد أوضح المصدر الأبيض أن الزمالك لن يفاتح باسم مرسى فى قضية تجديد عقده إلا بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا بالجابون 2017 نظراً لانشغال اللاعب طوال الفترة القادمة حيث يتواجد فى صفوف المنتخب الوطنى بالوقت الحالى وبعدها سيصبح منشغل بالمشاركة فى دورى الأبطال الأفريقى ثم خوض منافسات أمم أفريقيا مع الفراعنة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة