أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 1 / 9 / 2016.. تراجع عن ضم حمودى وتهديد للجبلاية

الخميس، 01 سبتمبر 2016 10:33 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 1 / 9 / 2016.. تراجع عن ضم حمودى وتهديد للجبلاية مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 1 / 9 / 2016 العديد من الأخبار المهمة أبرزها عقد مؤتمر صحفى للإعلان عن التوأمة مع الجزيرة الإماراتى فضلاً عن تصريحات مرتضى منصور رئيس النادى بالتراجع عن ضم أحمد حمودى ومقاطعة المسابقات المحلية فى حالة استمرار جمال الغندور على رأس لجنة الحكام.

الزمالك يوقع عقود التوأمة مع الجزيرة الإماراتى

وقع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اليوم الخميس، عقود التوأمة مع الجزيرة الإماراتى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد فى مقر قلعة ميت عقبة بحضور مندوباً من النادى الإماراتى.

يُذكر أن نادى الزمالك قد اتفق مع الجزيرة على إقامة دورية ودية سنوية بمشاركة الفريقين بجانب فرق أخرى عالمية على أن تقام سنة فى الإمارات وسنة فى مصر فى إطار توأمة الناديين.

الزمالك يتراجع عن ضم أحمد حمودى

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن أحمد حمودى، لاعب بازل السويسرى السابق، لن ينضم للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

قال رئيس نادى الزمالك فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن الزمالك قرر بشكل رسمى إغلاق ملف الصفقات الجديدة وسيتم الاكتفاء بالقائمة الحالية.

الزمالك يواجه الوداد فى برج العرب بحضور ٢٠ ألف مشجع

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن مباراة الفريق أمام الوداد المغربى، فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا المقرر لها ١٦ سبتمبر المقبل ستقام فى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف رئيس نادى الزمالك فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن اللقاء سيحضره ٢٠ ألف مشجع من الزمالك.

رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب من المسابقات الرياضية

هدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بالانسحاب من جميع الألعاب والمسابقات الرياضية فى مصر.

وقال رئيس نادى الزمالك  إن النادى لن يتعامل مع سحر الهوارى أو حازم الهوارى نائب رئيس إدارة اتحاد الكرة الجديد، مضيفا:"الزمالك سيقاطع جميع المسابقات حال استمراره جمال الغندور فى رئاسة لجنة الحكام".

منتخب الصالات يؤجل تولى لاعب المقاولون رئاسة جهاز الزمالك الطبى

أكد الدكتور أيمن زين لاعب المقاولون السابق، لمسئولى الزمالك أنه لديه ارتباطات مع منتخب الصالات المقرر مشاركته فى بطولة كأس العالم بكولومبيا في الفترة من 10 إلى 30 سبتمبر الجارى.

ويبحث نادى الزمالك عن حل خلال الساعات الجارية خاصة بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادى عن إقالة وليد عبد الرحمن رئيس الجهاز الطبى السابق للفريق، وكان الجهاز الفنى قد طلب من رئيس الزمالك تعيين أيمن زين طبيباً للفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة