أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 1 / 9 / 2016

الخميس، 01 سبتمبر 2016 11:20 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 1 / 9 / 2016 خالد عبد العزيز
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس والتى جاء فى مقدمتها وزير الرياضة يكرم أبطال الأولمبياد بعد دورة الألعاب البارالمبية، ورئيس الزمالك يهدد بالانسحاب من المسابقات الرياضية.

 

وزير الرياضة يكرم أبطال الأولمبياد بعد دورة الألعاب البارالمبية

استقر خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة على موعد تكريم أبطال أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 ، سارة سمير ، محمد ايهاب ، وهداية ملاك ، وذلك عقب انتهاء دورة الالعاب البارالمبية.

 

رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب من المسابقات الرياضية

هدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بالانسحاب من جميع الألعاب والمسابقات الرياضية فى مصر.

 

سمير كمونة يدرس الرحيل عن تدريب فريق الشباب بالأهلى

لمح سمير كمونة المدير الفني لفريق شباب الأهلي إلى إمكانية رحيله فى الفترة الحالية بسبب قرار النادي بإعارة أكثر من لاعب إلى أندية الدوري الممتاز فى الصيف الجارى، وتواجد عدد منهم مع الفريق الأول.

 

 

مجلس الإسماعيلى يحدد مصير صفقة باديمبو الليلة.. وليوبار ينتظر تفعيل العقد

يناقش مجلس إدارة نادى الإسماعيلى الجديد برئاسة المهندس إبراهيم عثمان ملف حسم صفقة الكونغولى قادر باديمبو مهاجم ليوبار الكونغولى، والذى تم التعاقد معه فى الأيام الأخيرة لمجلس الإدارة المنتهية مدته برئاسة العميد محمد أبو السعود.

 

 

الأهلى يسدد 150 ألف دولار للنيجيرى اجاى الاثنين المقبل

يُصرف النادي الأهلي يوم الاثنين المقبل 150 ألف دولار للنيجيري جونيور اجاى مهاجم الفريق الجديد والمنضم له من صفوف الصفاقسى التونسى، عبارة عن 25% من قيمة عقده عن الموسم الأول مع القلعة الحمراء.

 

وصول الفوج الأول للبارالمبية إلى أولمبياد البرازيل

وصل الفوج الأول للبعثة المصرية البارالمبية المشاركة فى أولمبياد ريو دى جانيرو إلى البرازيل المقرر لها الفترة من 7 إلى 18 سبتمبر الجارى .

 

كرة السلة ينظم مهرجان 3x3 على هامش البطولة الأفريقية

قرر اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة تنظيم  مهرجان مصر الأول لبطولة  3x3   للمنتخبات تحت ١٨ سنة ناشئات 5 سبتمبر الجارى ، على هامش البطولة الأفريقية التى تستضيفها صالة 3 باستاد القاهرة .

 

وزير الرياضة عن عودة الجماهير: "اتحاد الكرة هو المسئول"

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد برئاسة المهندس هانى أبوريدة، يمتلك خبرات كبيرة، قادرة على حل أزمات الكرة المصرية فى الفترة المقبلة.

منتخب الصالات يؤجل تولى لاعب المقاولون رئاسة جهاز الزمالك الطبى

أكد الدكتور أيمن زين لاعب المقاولون السابق، لمسئولى الزمالك أنه لديه ارتباطات مع منتخب الصالات المقرر مشاركته فى بطولة كأس العالم بكولومبيا في الفترة من 10 إلى 30 سبتمبر الجارى.

 

3 أسباب تلزم اتحاد كرة اليد "الإبقاء" على مروان رجب حتى كأس العالم 2017

 

منذ عودة منتخب كرة اليد الأول من منافسات دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل ويوجد جدل دائر حول استمرار مروان رجب المدير الفنى للفراعنة فى منصبه من عدمه بعد الفشل فى التأهل إلى الدور الثانى.

 

حسام حسن يقترب من التوقيع للشرقية

أكد حسام حسن لاعب المصرى وسموحة السابق أنه تم الاتفاق معه بشكل نهائى على الانضمام لنادى الشرقية مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان الرسمى عن التعاقد بمعسكرالفريق الذى سيقام بالإسكندرية.

الاتحاد وبتروجت يزاحمان الإسماعيلى على حمودى

دخل مسئولو الاتحاد السكندري وبتروجت، فى مفاوضات مع أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى بعد فسخ عقده مع ناديه بالتراضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة