موسم "إجازات" الفضائيات ينتهى.. واستعدادات خاصة لأغسطس وسبتمبر

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 10:39 ص
موسم "إجازات" الفضائيات ينتهى.. واستعدادات خاصة لأغسطس وسبتمبر سالى عبد السلام
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن موسم "الإجازات" بعد رمضان وعيد الفطر، قد بدأ ينتهى تدريجيا، حيث عادت الحياة مرة أخرى إلى القنوات الفضائية، من خلال الاستعدادات للمواسم الجديدة من برامج الكوميديا والمسابقات وبرامج المنوعات، وأيضا العودة إلى ساحة "التوك شو"، بعد انقضاء فترة المسلسلات الدرامية، وإعادة عرض بعضها بعد انتهاء شهر رمضان، حيث تبلورت بشكل واضح ملامح الربع الأخير من عام 2016.

 

بعد توقف طويل، يعود برنامج المسابقات "ستار أكاديمى" مرة أخرى، وهو برنامج المسابقات الغنائية الأشهر فى الوطن العربى، حيث يعود الموسم الـ12 من البرنامج، والذى نقلته العام الماضى، قناة cbc، وفاز بلقبه اللبنانى مروان يوسف، وهو البرنامج الذى يدخل قائمة اهتمام المشاهدين خلال شهور عرضه الخمسة، بل أن المشتركين فيه يصبحوا نجوما قبل أن تنتهى المسابقة نفسها، فكانت أشهر متسابقاته العام الماضى، هايدى موسى، رغم أنها لم تفز باللقب.

 

وعلى نفس القناة، يستعد الفنان محمد صبحى، لموسم جديد من برنامجه "أعزائى المشاهدين.. مافيش مشكلة خالص"، والذى صور منه صبحى موسمين، ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، نظرا للموضوعات الإجتماعية والأسرية والعائلية المهمة التى يناقشها صبحى فى برنامجه وعروضه، حيث من المنتظر أن يعودة صبحى لبرنامجه خلال شهر ين من الآن، وتحديدا فى أكتوبر المقبل، ورغم التحضيرات التى يقوم بها النجم محمد صبحى، إلا أن العديد من الأنباء، تؤكد شروعه فى مشروع مسرحى جديد على نفس شاكلة "مسرح مصر"، ولكن من خلال الأسلوب المسرحى الذى يفضله صبحى.

 

أما قناة النهار، فيبدو أن شهرى أغسطس وسبتمبر، سيكونان هما القوة الضاربة للقناة، فبعد نجاح الموسم الأول من برنامج "بلاتوة" يستعد أحمد أمين مقدم البرنامج للموسم الثانى، مع بداية شهر سبتمبر، بفقرات جديدة، وموضوعات مختلفة عن الموسم الأول، حيث سيبدأ التصوير منتصف الشهر الجارى.

 

كذلك تواصل المذيعة سالى عبد السلام، استعدادها لعودة "المتوحشة" برنامجها على قناة النهار، حيث أكدت فى تصريح لليوم السابع، أنها لا تعلم بالتحديد موعد عودة البرنامج مرة أخرى، ولكن الاجتماعات مستمرة فى قناة النهار، لتحديد موعد عودته، ومن الممكن أن تكون خلال نهاية أغسطس أو بداية الشهر المقبل.

 

أما برنامج "بيت العائلة" للإعلامية نجوى إبراهيم، فمن المقرر استئناف حلقاته الجديدة خلال الشهر الجارى، حيث تقوم قناة النهار حاليا بإعادة عرض حلقات الموسم الأول من البرنامج، الذى بدأ فى أكتوبر الماضى، حيث يتبقى لـ"ماما نجوى" 16 حلقة فى تعاقدها مع قناة النهار يتم تصويرهم بدءا من أغسطس بواقع عرض 4 حلقات شهريا.

 

وعلى قناة ON TV، فيبدو أن شهرى أغسطس وسبتمبر، هما شهرى التألق، حيث يواصل الإعلامى الرياضى مدحت شلبى تألقه فى الاستوديو التحليلى لمباريات كأس مصر والذى انتهى أمس، بعد عرض القناة لمباريات الدورى المنقضى، وأيضا استعدادا لإذاعة الدورى الجديد بشكل حصرى على ON TV، بعد بيع شركة "بريزنتيشن" حقوق الدورى، لشركة برومو ميديا، راعى قناة ON TV، حيث ستنطلق أولى مباريات الدورى المصرى لعام 2017، فى منتصف شهر سبتمبر، وهو ما سيضع ON TV فى مكانة أفضل لدى الجمهور.

 

كما ستشهد القناة فى نفس الشهر انطلاق برنامج الإعلامى عمرو أديب، بعد انتقاله إلى القناة قادما من شبكة قنوات أوربيت، حيث وقع عقود انضمامه للقناة فى حضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مالك قناة ON TV، ورجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، مالك شركة بروموميديا.

 

كذلك تعود بعد غياب عروض مسرح مصر، للنجم أشرف عبد الباقى، ومجموعة كبيرة من الشباب على رأسهم على ربيع ومحمد أسامة ومحمد أنور وحمدى المرغنى ومصطفى خاطر وكريم عفيفى ودينا محسن، إسراء عبد الفتاح، وعمر متولى، وسارة درزاوى، خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث بدأ الموسم الجديد بعد انتهاء شهر رمضان وعيد الفطر، بمسرحيتى "كواليسنا" و"بيقولوا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة