مصادر مقربة من علاء الكحكى تنفى بيع قنوات النهار وتؤكد: مجرد شائعات

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 07:22 م
مصادر مقربة من علاء الكحكى تنفى بيع قنوات النهار وتؤكد: مجرد شائعات علاء الكحكى مالك قنوات النهار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت مصادر مقربة من علاء الكحكى مالك قنوات النهار وجود أى نية لبيع شبكة قنوات النهار كما تردد فى بعض المواقع الإخبارية ، وأكدت أن هذه الأنباء لا صحة لها على الإطلاق ، وأنها مجرد شائعات تأتى فى سياق عدم الوعى بالمفهوم الشامل للتطوير من خلال الاستثمارات الجديدة فى مجال الميديا وصناعة الإعلام والإعلان.

وقالت المصادر إن هناك حوارات تدور حاليا حول شراكات للتطوير ضمن المشروع المتكامل الذى تتبناه شبكة تلفزيون النهار لتنمية مجموعة القنوات الحالية وإضافة نوافذ إعلامية جديدة تواكب الاحتياجات المتجددة والمتنوعة للجمهور المصرى والعربى.

وكانت شبكة قنوات النهار قد شهدت محطات متتابعة للنمو والتطوير وإضافة قنوات جديدة للشبكة ،بالتزامن مع مسيرتها الناجحة خلال السنوات الماضية ، الأمر الذى دفع عدد كبير من المستثمرين للإقدام على الشراكة معها ، استنادا إلى مسيرتها اللافتة وخبرة الإدارة العليا بها وخطها الإعلامى الوطنى ، الأمر الذى كفل لها الاستمرارية والتقدم بينما اختفت وتراجعت عديد من القنوات الفضائية العشوائية من الساحة.

يذكر أن الاستراتيجية الخاصة بمجموعة قنوات النهار ، تتأسس منذ بدايتها على تقديم الرسالة المهنية الوطنية جنبا إلى جنب مع خدمة المشاهدين ،ببرامج الترفيه والموضوعات الجذابة والبحث عن الجديد دائما فى مجال الإعلام ، الأمر الذى ضمن لها مكانة متقدمة وسط المحطات الفضائية المصرية والعربية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة