محمد عمارة يطالب الأهلي بإقالة مارتن يول فوراً

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 01:48 م
محمد عمارة يطالب الأهلي بإقالة مارتن يول فوراً محمد عمارة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب محمد عمارة نجم الأهلي الأسبق بإقالة الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلي بعد خسارة بطولة كأس مصر، مؤكداً أن الخواجة الهولندى لم يُقدّم أى "بصمة" مع الفريق لذا من الأفضل رحيله فوراً وليس بعد مباراة زيسكو الزامبى يوم الجمعة المقبل فى بطولة أفريقيا.

 

كان الأهلى قد خسر كأس مصر أمام الزمالك بعد فاز الأخير 3 / 1 ليحافظ الأبيض على لقب الكأس الذى حققه الموسم الماضى أيضاً على حساب الأهلي بثنائية نظيفة.

 

وأوضح محمد عمارة لـ"اليوم السابع" أن مارتن يول لم يكن له دور فى فوز الأهلى ببطولة الدورى خلال الموسم المنقضى، فقد تسلّم مسئولية تدريب الأهلى والفارق بين الأهلى والزمالك 8 نقاط تقريباً وأنهى المسابقة والفارق بين الفريقين 7 نقاط وهو ما يعنى أن النتائج فى عهده ليست جيدة، فضلا عن راتب يول المبالغ فيه.

 

وشدد عمارة على أن نتائج مارتن يول لا تُرضى طموح جمهور الأهلى، مؤكداً أن المدرب الهولندى اسم كبير فى عالم التدريب وله خبرات طويلة مع أندية عريقة بأوروبا لكنه غير موفّق مع الأهلى بدليل نتائج المُهتزة محلياً وأفريقياً وآخرها الخسارة القاسية من الكاس بسبب عدم إدارته الجيدة للمباراة.

 

وطلب عمارة محمود طاهر رئيس الأهلى بالاستعانة بأهل الكفاءة فى القلعة الحمراء والابتعاد عن أهل الثقة الذين تسببوا فى ضياع بطولات على الفريق طوال السنوات الماضية.

 

وعن أداء لاعبى الأهلى فى نهائى الكاس، قال محمد عمارة إن المستوى كان سيئا ولم يؤد اللاعبون الأدوار المطلوبة منهم فأهدروا بطولة كان من الممكن الفوز بها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مبارة الاهلي

ارحل يا مارتن

عدد الردود 0

بواسطة:

هتش هواره

لا اوافق

لا اوافق

عدد الردود 0

بواسطة:

نورهان

انت بقول الكلام ديه لمين

لرئيس نادى احب الشوه الاعلامى الا يخدم عمله هو بيحب نفسه اكثر من النادى اوعوا تقول بيجيب صفقتات الصفقات ديه فلوسها مش من عنده ديه من عند احسن لاعيبة استغنى عنها علشان يقول ميزانية الاهلى الاقوى ربنا يرحمنا منك ومن شكلك

عدد الردود 0

بواسطة:

على/اسيوط

عقدة الخواجة

يجب اقالة مارتن يول فورا الذى يتقاضى الملايين بعد ضياع بطولة مضمونة الذى ثبت فشلة امام مدرب مغمور يتقاضى الملاليم

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد ابراهيم

اؤيدك فى هذا القرار

لابد من ترحيل هذا المدرب قبل ان يقضى على الاهلى هذا المدرب الكمياء بتعاته لاتمشى مع الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة