عبد الحفيظ يجتمع بمارتن يول والفريق يتدرب صباح الغد

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 08:02 م
عبد الحفيظ يجتمع بمارتن يول والفريق يتدرب صباح الغد سيد عبد الحفيظ

كتب رمضان حسن

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى جلسة مساء اليوم مع مارتن يول المدير الفني لمناقشة برنامج الفريق الأحمر قبل موقعة زيسكو الزامبي يوم الجمعة المقبل بدورى الأبطال.

وقرر مارتن يول عودة الفريق للتدريب صباح غد الأربعاء بدلا من الفترة المسائية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة