عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى جلسة مساء اليوم مع مارتن يول المدير الفني لمناقشة برنامج الفريق الأحمر قبل موقعة زيسكو الزامبي يوم الجمعة المقبل بدورى الأبطال.
وقرر مارتن يول عودة الفريق للتدريب صباح غد الأربعاء بدلا من الفترة المسائية.
سيد عبد الحفيظ