زوج يتخلص من زوجته بوضع سم فى العصير بسبب خلافات بينهما ببنى سويف

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 11:40 ص
زوج يتخلص من زوجته بوضع سم فى العصير بسبب خلافات بينهما ببنى سويف اللواء محمد الخليصى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم عاطل على قتل زوجته بوضع مادة سامة داخل كوب من العصير، اليوم الثلاثاء، بمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، بسبب نشوب خلافات زوجية بينهما. 

 

وتلقى اللواء محمد الخليصى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من مستشفى ببا المركزى، يفيد باستقباله "وفاء.ر.م" 18 سنة، جثة هامدة، وعليها علامات تسمم على فمها، وقام زوجها ووالدها بإخراجها من المستشفى هرباً من المساءلة، وسجلت فى دفاتر المستشفى هروب.



وعلى الفور كلف اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائى، الرائد أحمد عبدالعظيم رئيس مباحث ببا، بضبط وإحضار الزوج والأب وجمع التحريات حول الواقعة، وكيفية دفن الجثة.


ودلت تحريات الرائد أحمد عبد العظيم رئيس مباحث مركز شرطة ببا، أن هناك خلافات زوجية بين المجنى عليه وزوجها "محمد.س.ع" 22 سنة، عاطل، وأنه أقدم على وضع السم لها داخل عصير ليتخلص منها.
 

وأضافت التحريات أن الزوج استدعى والد زوجته وأخبره أن ابنته أصيبت بحالة إعياء شديدة وإغماء، ونقلها إلى المستشفى، وعندما علم الأب بموت ابنته، أخرجها خوفاً على تشريحها، دون أن يعلم  أن ابنته توفيت بمادة سامة، وتم التحفظ على الزوج وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أمال معوض

الأزواج الأنذال

فعلا الرجال قليل

عدد الردود 0

بواسطة:

السندباد

هما دول الصعيدة

أهل الجهل والتخلف كل يوم جريمة بشعة وكأن قتل النفس بغير حق رجولة الصعيد أفكار وعادات مريضة ومتخلفة.

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamada Yanny @

yady El.Khybba

Mech aaref aaowl eah pgad or : I don,t know certenly

عدد الردود 0

بواسطة:

هذه اكتشفت

هه..

ماعرفتش تظبط الحكاية يا حزين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة