دراسة لفيس بوك: محبو القطط "سناجل" ومربو الكلاب أكثر حظا فى الحب

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 06:08 م
دراسة لفيس بوك: محبو القطط "سناجل" ومربو الكلاب أكثر حظا فى الحب محبو القطط
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الباحثون بالشبكة الاجتماعية الأكبر فى العالم "فيس بوك" دراسة على 160 ألف مستخدم من الولايات المتحدة الأمريكية لمعرفة حالتهم الاجتماعية من خلال الحيوانات الأليفة التى يربونها، ووجدت أن 30% من أولئك الذين يحبون القطط ويشاركون صورا خاصة بها هم عزاب وغير مرتبطين، مقارنة بـ24% من محبى الكلاب.

وأشار الباحثون إلى أن محبى القطط لديهم نطاق أوسع من العواطف المختلفة، بما فى ذلك الإرهاق والانزعاج، ويحبون الميل لمحتوى الخيال العلمى، وأكثر حبا لأفلام مثل The Hobbit وكتب مثل Brave New World، وكتب مثل Doctor Who.


الأفلام المفضلة لمحبى القطط والكلاب

أما محبو الكلاب فلديهم علاقات اجتماعية أكبر ودائرة أصدقائهم أكثر من محبى القطط بـ26 صديقا، كما أنهم يميلون ليكونوا أكثر انفتاحا على العالم الخارج، وأكثر تفاؤلا وأكثر حظا فى الحب، ويفضل محبو الكلاب والوسائل الترفيهية البسيطة ولا يميلون للأمور المعقدة، فهم يفضلون أفلام مثل Fifty Shades of Grey و Hangover و Marley & Me.

ووجد فيس بوك أيضا أن محبى القطط يميلون إلى أن تكوين صداقات مع أى شخص يحب القطط أيضا، والأمر نفسه يحدث مع محبى الكلاب فهم يفضلون التعرف على أشخاص لهم نفس الميول مع الحيوانات.

  

الكتب المفضلة لمحبى القطط والكلاب

جدير بالذكر أن الدراسة الحديثة التى قامت بها فيس بوك يمكن أن تكون مفيدة للشبكة بشكل عام وتكشف عن بعض الحقائق الخاصة بمستخدميها، كما أنها ستكون مفيدة للغاية للمعلنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة