أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. جوجل تطلق إعلانا دعائيا لخدمة Google Photos وتسخر من أبل

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 09:40 ص
بالفيديو.. جوجل تطلق إعلانا دعائيا لخدمة Google Photos وتسخر من أبل جوجل
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من توقعات استغناء أبل عن هواتف آيفون بمساحة تخزين 16 جيجيابات سبتمبر المقبل، لكن ليست هناك معلومات مؤكدة حتى الآن عن ذلك، لذا طرحت جوجل إعلانا ترويجيا لخدمتها المتخصصة بالتخزين السحابى للصور Google Photos واستهدفت مستخدمى هواتف آيفون 16 جيجا، الذين يعانون دوما من امتلاء الذاكرة.

 

وأظهرت جوجل فى إعلانها أن تلك المشكلة قد تعوق مستخدمى هواتف آيفون من التقاط اللحظات المهمة أو اللقطات النادرة، واقترحت عليهم استخدام خدمة  Google Photos لتفادى مثل تلك الأمور.

 

وكانت جوجل أطلقت تحديثا لتطبيق Google Photo، يوفر للمستخدمين العديد من الوظائف الجديدة، بما فى ذلك إضافة زر جديد يعرف بـ "Free up space"، والذى ينبغى أن يظهر فى مكان ما داخل التطبيق، وتتيح هذه الأداة للمستخدم حذف الكميات الكبيرة من الصور الموجودة على هاتف المستخدم، مع حفظها فى مكان آمن من خلال عمل نسخ احتياطى لها على السحابة التخزينية الخاصة بـ Photos.

 

وسوف يقترح مساعد Photos إفراغ مساحة من الذاكرة، وذلك عند نفاذ الذاكرة الداخلية المتاحة، وبالإضافة إلى ذلك فإنه بدءا من اليوم سيكون المستخدم قادرا على الذهاب إلى photos.google.com/settings واختيار تنزيل الصور التى قام بتحميلها فى وضع "الجودة الأصلية-Original quality" إلى وضع "عالية الجودة -High quality".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة