اليوم.. محمد سعد يستأنف تصوير "حنكو فى المصيدة" على الصحراوى

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 09:05 ص
اليوم.. محمد سعد يستأنف تصوير "حنكو فى المصيدة" على الصحراوى لقطة من فيلم حنكو فى المصيدة
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل فريق عمل فيلم "حنكو فى المصيدة"، بطولة محمد سعد ونرمين الفقى، على إجازة أمس الاثنين، على أن يتم استئناف التصوير اليوم الثلاثاء بمنطقة سيتى فيو على الطريق الصحراوى، فى إحدى الفيلات هناك، والفيلم من المقررعرضه ضمن أفلام عيد الأضحى.

 

وقام فريق الإخراج بمعاينة بعض الأماكن والديكورات، وكان أبرزها "دار القضاء العالى" من أجل الانتقال إليها للتصوير فى الأيام المقبلة، خصوصا أن المخرج سميح النقاش يعمل على قدم وساق من أجل الانتهاء من التصوير خلال المدة الزمنية المحددة.

 

يشار إلى أن فيلم "حنكو فى المصيدة" بطولة محمد سعد، نرمين الفقى، منه فضالى، حسن حسنى، محمد أبو داوود، إسماعيل فرغلى، تميم عبده، إضافة إلى بعض الوجوه الشابه، تأليف وليد يوسف، إخراج سميح النقاش، إنتاج وائل عبد الله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.وليد

كفاية عته واستخفاف بعقول المصريين كفاااااااااااااااااااااااية حرام عليكم

عايزين افلام هادفة محفزة للشباب لاثارة روح العزيمة والاصرار والتحدي وتقدير دور العلم كفاية افلام هرتلة وعري وبلطجة وعرض للنساء على اساس كل سيدات مصر كدا احنا برا مصر بنتعاير بالفنانين ويفكرونا كدا والله حرام العار يلاحقنا من الافلام لان كل الستات بتظهر عاهرات والرجال بلطجية وبائعي مخدرات كفاية شوفوا اخلاقيات الشعب وصلت فين بسبب افلامكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة