المتهم بالشروع فى قتل صديقه بالحوامدية: اختلفنا على مقابل مادى لممارسة الشذوذ

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 04:08 ص
المتهم بالشروع فى قتل صديقه بالحوامدية: اختلفنا على مقابل مادى لممارسة الشذوذ المتهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف المتهم بالشروع فى قتل صديقه بالحوامدية أنه والمجنى عليه تربطهما علاقة صداقة، كما أنهما يعملان معا فى مجال المعمار، ويوم الحادث أثناء تواجدهما بمنطقة العمرانية عرض عليه المجنى عليه التوجه بصحبته على مسكنه بالحوامدية لممارسة الشذوذ، حيث إنه سبق ممارستهما تلك العلاقة بمسكنه.

وأضاف أنه عقب وصولهما لمسكن المجنى عليه نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب الخلاف على المقابل المادى لممارسة العلاقة، مما دفعه لإشهار مطواة وطعنه بها ثم فر هاربا، مؤكدا أنه لم يكن ينوى قتله؛ لتقرر النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى الرائد محمد عوض رئيس مباحث الحوامدية بلاغا يفيد بتعرض عامل للاعتداء بسلاح أبيض وإصابته بجرح نافذ بالصدر على يد أحد الأشخاص داخل مسكنه. وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه يبلغ من العمر 50 عامًا اتفق مع صديقه البالغ من العمر 25 عامًا، على لقائه بمسكنه لممارسة الشذوذ، إلا أنهما اختلفا على المقابل المادى فنشبت بينهما مشادة كلامية، أشهر خلالها صديق المجنى عليه مطواة وطعنه بها وفر هاربا.

وبإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف أنه سبق ممارسته الشذوذ مع المصاب، وأرشد عن مكان تخلصه من السلاح المستخدم فى الجريمة، فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة لتأمر النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة