أولمبياد 2016.. النمر يودع منافسات القوس والسهم بعد الخسارة من أستراليا

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 09:17 م
أولمبياد 2016.. النمر يودع منافسات القوس والسهم بعد الخسارة من أستراليا احمد النمر

ريودى جانيرو - رامى عبد الحميد

خسر أحمد النمر لاعب القوس والسهم  أمام بطل أستراليا فى دور ال 64 فردى لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية التى تقام بمدينة ريو دى جانيرو بالبرازيل .

وكان النمر أنهى جولة التصنيف الخاصة بالقوس والسهم في ريو  المركز 51 بمجموع 644 نقطة .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة