بناء على طلب المستمعين..

"نغم إف إم" تعيد مونتاج حلقات "من العلم والإيمان" لإذاعتها

الإثنين، 08 أغسطس 2016 11:25 ص
"نغم إف إم" تعيد مونتاج حلقات "من العلم والإيمان" لإذاعتها دكتور مصطفى محمود
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد سمير رئيس نغم إف إم لـ"اليوم السابع" أن المحطة تلقت عدة طلبات من المستمعين خلال الفترة الماضية للاستمرار فى إذاعة حلقات البرنامج الشهير "العلم والإيمان" للدكتور مصطفى محمود، بعد النجاح الذى حققته الحلقات التى تم إذاعتها رمضان الماضى.

وأضاف سمير أنه يتم حاليًا إعادة مونتاج الحلقات الجديدة المقرر إذاعتها قريبا وإجراء بعض التعديلات عليها ليتناسب إذاعة الحلقة مع الإذاعة، حيث سيكون مدة الحلقة الواحدة 5 دقائق تتضمن خلاصة الموضوع الذى يتناوله دكتور مصطفى محمود فى كل حلقة مع الاحتفاظ بمضمونها الأساسى وموسيقتها التى ارتبطت فى أذهاننا.

وأوضح أن تلبية رغبات المستمعين من أهم الأولويات لدى إدارة المحطة وإيمانًا من نغم إف إم بضرورة تقديم مواد إعلامية هادفة للجمهور والارتقاء بمستواه على أن تقدم  بشكل جديد ومعاصر، والبرنامج يذاع فى الأوقات التالية 07:50 و 10:30 و1 صباحًا.

وأكد سمير أنه فى اجتماعات مكثفة مع الإذاعى ماهر عبد العزيز رئيس شركة راديو النيل بغرض تطوير الإذاعة وجلب المزيد من الإعلانات، وتحقيق المزيد من الانتشار للإذاعة.

يذكر أن دكتور مصطفى محمود قدم أكثر من 400 حلقة من برنامجه الأشهر "العلم والإيمان" على مدار 18 عاما، وفى سهرة يوم الاثنين من كل أسبوع كان يلتف جمهور البرنامج حول شاشة التليفزيون المصرى فى انتظار عرض حلقة جديدة من حلقات "العلم والإيمان"، ومع دقات التاسعة مساء نستمع إلى صوت الناى ليعلن عن ظهور الدكتور مصطفى محمود وهو يقول جملته الافتتاحية الشهيرة ''أهلاً بكم''.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة