محافظ القليوبية: إجراءات رادعة ضد أى سيارة ملاكى تعمل بالأجرة فى بنها

الإثنين، 08 أغسطس 2016 09:46 م
محافظ القليوبية: إجراءات رادعة ضد أى سيارة ملاكى تعمل بالأجرة فى بنها اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية أنه سيتم اتخاذ إجراءات رادعة ضد أى سيارة ملاكى سيتم ضبطها تعمل بالأجرة داخل العاصمة بنها، مع فرض غرامات باهظة على أصحابها، وقد يصل الأمر لإلغاء الترخيص ابتداء من سبتمبر المقبل.

وأوضح المحافظ خلال تصريحات صحفية، أننا قررنا ابتداء من الشهر الجارى وحتى نهايته فتح باب تحويل السيارات السوزوكى الملاكى إلى أجرة لمدة شهر واحد للتيسير على المواطنين وتقنين أوضاعهم وفق القانون ولن نسمح بتمديد المدة بعد ذلك، وبالتالى أى سيارة سييتم ضبطها عن طريق المرور وهى تعمل بنظام الأجرة سوف يتم اتخاذ الإجراءات المشددة ضدها، لأن هؤلاء يتهربون من الضرائب ولا يسددون حق الدولة وفى نفس الوقت يعملون بطريقة عشوائية وهو أمر قد يتسبب فى ارتباك الحركة المرورية واستغلال الركاب فى أوقات الذروة.

وطالب المحافظ كل أصحاب السيارات الملاكى الراغبين لتحويل سيارتهم من ملاكى لأجرة التوجه لإدارات المرور لاستغلال الفرصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

سوء القرار و التسرع

فرضاً انا صاحب عربيه و مش معايا فلوس الترخيص ولا عارف استلف اعمل ايه ابيعها احنا هنفضل زي ما احنا التخلف الاداري موجود قرارات بدون تعقل للقرار المفروض نحدد فتره كبيره او فترة سماح مثلا اللي مش معاه يدفع جزء و ياخد تصريح 3شهور و بعدين يكمل - او اي حل يمكن العمل به

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن المنشية

معالي المحافظ المحترم : الترخيص للتاكسي بالعداد مطلب اهالي بنها

من هنا باليوم السابع نعلن عن احترامنا وتقديرنا للسيد محافظ القليوبية الدكتور رضا فرحات ولكل خطواته في سبيل راحة المواطنين . ولكن ومن قبل توليه المسئولية ونحن مواطني بنها العاصمة نطالب كبقية المحافظات فتح الترخيص للتاكسي ولكن بالعداد حتى تعم الفائدة على الجميع سواء المواطنين او السائقين دون اي استغلال. فلا يعقل ابدا ان تترك الامور دون اي ضوابط كما هو حادث الان. ويكفي ان اهالي بنها يطلقون على السوزوكي ( مافيا ) من شدة الجشع والاستغلال لدرجة انه يعمل ايضا تاكسي وقت الزحام والذروة رغم انه مرخص للنقل الجماعي فقط !!! بل والادهى انه يرغم المواطنين على الاجرة المخصوص حسب الاهواء مستغلا الزحام الشديد. والاغرب ايضا ان تلك المنظومة الظالمة على مراى ومسمع من القيادات سواء في المرور او المحافظة وغيرهم . عليه نناشد السيد المحافظ المحترم ان يفتح تراخيص التاكسي بالعداد في بنها العاصمةشأن بقية المحافظات حتى يستريح الناس من العشوائية الظالمة في الاجرة الخصوص للسوزوكي المخصص اساسا للنقل الجماعي. وجزاكم الله خيرا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة