محافظ الغربية يشارك فى حفل تكريم رئيس جامعة طنطا السابق

الإثنين، 08 أغسطس 2016 12:47 م
محافظ الغربية يشارك فى حفل تكريم رئيس جامعة طنطا السابق حفل تكريم رئيس جامعة طنطا السابق
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، حفل تكريم الأستاذ الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق، رئيس جامعة طنطا السابق، والذى أقامته جامعة طنطا بمناسبة بلوغه السن القانونية للخروج على المعاش بمقر الإدارة العامة للجامعة، تقديرا من الجامعة للدور البارز الذى قدمه للنهوض بالجامعة.

وأكد الدكتور إبراهيم سالم القائم بأعمال رئيس الجامعة على الدور الوطنى الذى قدمه الدكتور عبد الحكيم من أجل النهوض بالجامعة، من حيث الإنشاءات ونظم التعليم وتطوير المناهج والبحث العلمى، وحصول 4 كليات على الاعتماد الأكاديمى خلال فترة رئاسته خير شاهد على ذلك .

ومن ناحيته، قال محافظ الغربية إنه شرف بالتعاون مع قيمة علمية وقيادة وطنية مثل الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق، مشيرا إلى أن التعاون المثمر بين الجامعة والمحافظة خلال فترة تولى الدكتور عبد الحكيم كان له عظيم الأثر حيث أحدث نهضة تنموية فى العلم وتقديم خدمة طبية متميزة لشعب الغربية بإضافة المستشفى التعليمى العالمى .

وأكد أن أهل الغربية لن ينسوا هذا المجهود فى تطوير جامعة طنطا، مشيدا بروح التعاون والمحبة التى تسود بين جميع قيادات الجامعة والتى جعلت للجامعة مكانة بارزة بين الجامعات .

وفى نهاية الحفل قدم محافظ الغربية درع المحافظة للدكتور عبد الحكيم عبد الخالق، كما قدم عمداء كليات الجامعة الدروع والهدايا العينية للدكتور عبد الحكيم عبد الخالق .

حضر الحفل اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة واللواء حيدر منصور رئيس الرقابة الإدارية ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وممثل عن القوات المسلحة ومسئول التربية العسكرية بالجامعة.

 


حفل تكريم رئيس جامعة طنطا السابق

رئيس الجامعة يتسلم درع التكريم

هدايا تذكارية لرئيس الجامعة

تهانى العمداء لرئيس الجامعة

المصحف الشريف هدية لرئيس الجامعة

جانب من حفل التكريم

منصة حفل التكريم بحضور المحافظ والقائم بالأعمال








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة