"لا صوت يعلو فوق صوت القمة".. الدقائق الأخيرة قبل نهائى الكأس.. الأهلى والزمالك يغادران فندق الإقامة إلى برج العرب.. تأخر وصول الفريقين للملعب.. جمال ومؤمن يقودان الأحمر وباسم وحفنى فى هجوم الأبيض

الإثنين، 08 أغسطس 2016 07:56 م
"لا صوت يعلو فوق صوت القمة".. الدقائق الأخيرة قبل نهائى الكأس.. الأهلى والزمالك يغادران فندق الإقامة إلى برج العرب.. تأخر وصول الفريقين للملعب.. جمال ومؤمن يقودان الأحمر وباسم وحفنى فى هجوم الأبيض مباراة للاهلى والزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو فوق صوت القمة، سيطرت أجواء لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر فى المواجهة التى ستجمعهما على استاد برج العرب على المشهد باعتبارها المباراة التى تترقبها كل جماهير الكرة المصرية، لما تحظى به من ندية وإثارة إضافة إلى أن الكاسب فيها سيضيف لقبا جديدا لسجلاته.

غادر فريقا الأهلى والزمالك فندق إقامتهما بالإسكندرية فى طريقهما إلى ملعب المباراة لخوض المباراة المرتقبة من الفريقين، حيث يسعى كل فريق إلى الفوز وتحقيق اللقب.

ظهر التركيز واليقظة على وجه لاعبى الأهلى والزمالك خلال مغادرتهم فندق الإقامة ، من أجل الاستعداد الجيد لقمة نهائى الكأس، حيث غابت مظاهر المرح والهزار بين اللاعبين، نظرا لأهمية المباراة وحالة الترقب والقلق من الجميع.
ووصل لاعبو الأهلى والزمالك ملعب برج العرب استعدادا لإجراء عمليات الإحماء ووضع الرتوش الأخيرة على طريقة اللعب وخطة المباراة للفريقين قبل نزول الملعب لخوض اللقاء.

وجاء تشكيل الأهلى على غير المتوقع حيث لم يدفع مارتن يول بالتونسى على معلول ومروان محسن واحتفظ بهما على الدكة ودفع بصبرى رحيل فى الجبهة اليسرى، رغم تألق معلول فى لقاء إنبى الأخير، بينما دفع بعمرو جمال لقيادة الهجوم .

جاء تشكيل الأهلى فى القمة كالآتى:
حراسة المرمى: أحمد عادل
خط الدفاع: أحمد فتحى وسعد سمير ورامى ربيعة وصبرى رحيل
الوسط: حسام عاشور وحسام غالى وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا
خط الهجوم: عمرو جمال

تشكيل الزمالك فى القمة كالآتى:
حراسة المرمى: أحمد الشناوى
خط الدفاع: شوقى السعيد وعلى جبر وإسلام جمال وعلى فتحى
خط الوسط: طارق حامد وأحمد توفيق ومعروف يوسف وشيكابالا وأيمن حفنى
خط الهجوم: باسم مرسى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة