كواليس الساعات الأخيرة داخل معسكر الزمالك قبل قمة نهائى الكأس.. عودة معروف للتشكيل الأساسى.. مفاضلة بين شيكابالا ورمزى.. "مؤمن" يطالب اللاعبين بعدم التفكير بطريقة لعب الأهلى..ومكالمة تحفيزية من مرتضى

الإثنين، 08 أغسطس 2016 05:42 م
كواليس الساعات الأخيرة داخل معسكر الزمالك قبل قمة نهائى الكأس.. عودة معروف للتشكيل الأساسى.. مفاضلة بين شيكابالا ورمزى.. "مؤمن" يطالب اللاعبين بعدم التفكير بطريقة لعب الأهلى..ومكالمة تحفيزية من مرتضى فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة العديد من الأحداث داخل معسكر الزمالك قبل خوض قمة نهائى الكأس أمام الأهلى، فى المباراة المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بالدور النهائى من بطولة كأس مصر.

ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى، أبرز الأحداث داخل المعسكر الأبيض قبل خوض القمة المرتقبة.

عودة معروف يوسف للتشكيل الأساسى

استقر مؤمن سليمان القائم بأعمال المدير الفنى للزمالك، على عودة النيجيرى معروف يوسف للتشكيلة الأساسية بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام الإسماعيلى بسبب الإيقاف ليُشكل مع طارق حامد ثنائى الوسط فى التشكيل الأبيض.

التفكير فى عودة "توفيق" لمركز الظهير الأيمن

يفكر مؤمن سليمان فى إعادة أحمد توفيق لاعب الوسط لمركز الظهير الأيمن بسبب قوته الدفاعية على حساب شوقى السعيد حتى يتسنى له إشراك إبراهيم صلاح فى الوسط إلا أن هذا الأمر سيحسمه المدرب فى المحاضرة الأخيرة المقرر أن يلقيها قبل المباراة.

مفاضلة بين شيكابالا ورمزى

يفاضل مؤمن سليمان بين الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا ورمزي خالد للدفع بأحدهما فى الخط الأمامى بجوار أيمن حفنى وباسم مرسى بعد المستوى الجيد لرمزى فى الفترة الأخيرة بجانب قدراته الدفاعية التى تفوق الفهد الأسمر.

مؤمن يطالب بعدم التفكير فى طريقة لعب الأهلى

تحدث مؤمن سليمان مع اللاعبين خلال الساعات الأخيرة لزيادة حماس اللاعبين من أجل حصد لقب البطولة.وقال مؤمن سليمان للاعبى الزمالك: "منفكرش فى الأهلى ونخلينا فى نفسنا أهم حاجة نركز هنقدر نقدم إيه فى الملعب.. ومنشغلش بالنا بالأهلى هيلعب إزاى اد ما نفكر إحنا هنلعب إزاى".

يأتى حديث مؤمن سليمان مع لاعبى الزمالك لإزالة الضغوط النفسية حتى يتسنى لكل لاعب تقديم أفضل ما لديه فى الملعب فى قمة نهائى الكأس.

ثنائيات بيضاء داخل المعسكر السكندرى

ظهرت الثنائيات البيضاء داخل معسكر الزمالك السكندرى حيث تحدث كل لاعب مع الآخر عن أهمية حصد اللقب والتتويج ببطولة تعوض ضياع لقب الدورى.

مرتضى منصور يطمئن على الزمالك "هاتفيًا"

حرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على الاتصال بالجهاز الفنى ولاعبي الفريق قبل ساعات من لقائهم أمام الأهلى الليلة.

وحث مرتضى منصور بحث اللاعبين على تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز للحفاظ علي اللقب للعام الرابع علي التوالي وإسعاد جماهيرهم.

محاضرة السادسة تحسم التشكيل الأبيض

من المقرر أن يلقى مؤمن سليمان المحاضرة الفنية الأخيرة داخل فندق الإقامة فى تمام السادسة مساءً لحسم جميع الأمور قبل التحرك لملعب برج العرب وستشهد المحاضرة الإعلان عن التشكيل الأساسى وبعض التوجيهات الأخيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة