حلويش يقدم خطة تسويقية لبطولة العالم للكاراتيه في مصر 2107

الإثنين، 08 أغسطس 2016 06:06 م
حلويش يقدم خطة تسويقية لبطولة العالم للكاراتيه في مصر 2107 علاء حلويش
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الدكتور علاء حلويش المرشح لرئاسة الاتحاد المصري للكاراتيه للدورة القادمة 2016- 2020 ، خطة تسويقية كاملة لمجلس إدارة الاتحاد الحالي ، يستهدف منها أربعة محاور رئيسية في مقدمتها استقطاب أكبر عدد من الدول على مستوى القارات، حيث يمثل ذلك التحدي الأكبر أمام الاتحاد الحالي و القادم.

كما تستهدف الخطة التسويقية أيضا الجانب الخاص بالشركات الراعية والمؤسسات والهيئات ذات الشراكة في مصر وخارج مصر ، كالشركات العالمية الخاصة بالكاراتيه وبالرياضة بوجه عام.

قال حلويش إنه يجب علينا جميعاً الآن أن نغير ونطور من منظومة الأداء الإداري والفني والتسويقي بما يتناسب مع الفترة المقبلة لا سيما أنه تم إدراج الكاراتيه كأحد الرياضات الأولمبية لأول مرة في أولمبياد طوكيو 2020.

كما أضاف أنه سيعمل جاهدا خلال الفترة المقبلة على تطبيق كافة الأطر لتطوير منظومة الكاراتيه المصري من خلال خبرته الكبيرة والتي أحدثت نقلة نوعية للكاراتيه الإماراتي عالمياً.

وأضاف حلويش أن هذه الخطة وكذلك الخطط المقترحة التنظيمية واللوجيستية سوف تكون على مكتب اللواء الدكتور أيمن عبد الحميد رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ومجلس إدارته الموقر خلال أيام ، ليتم مناقشة آليات تنفيذها على مدار عام تقريباً حتى موعد استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه في أكتوبر 2017.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة