السيسى يوجه بدعم الاتصالات والإسراع فى إنجاز رخص الجيل الرابع

الإثنين، 08 أغسطس 2016 05:45 م
السيسى يوجه بدعم الاتصالات والإسراع فى إنجاز رخص الجيل الرابع الرئيس عبد الفتاح السيسى وبالمهندس ياسر القاضى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اِجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الاثنين،  بالمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن الوزير استعرض خلال الاجتماع جهود الوزارة الجارية للانتهاء من رخص الجيل الرابع للهاتف المحمول، وذلك فى إطار خطة تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات من أجل تحسين جودة خدمات الاتصالات والانترنت المقدمة للمواطنين، وتعظيم الاستثمارات والعوائد للخزانة العامة الدولة، فضلاً عن إتاحة مزيد من الترددات للجيل الرابع فور الانتهاء من التراخيص لإتاحة تلك الترددات للشركات.

 

ومن جانبه، أكد الرئيس دعم الدولة للخطوات التى تقوم بها وزارة الاتصالات من أجل الإسراع بالاِنتهاء من رخص الجيل الرابع لتقديم خدمات أفضل للمواطنين، وتيسير استفادتهم من سرعة وجودة الخدمات الالكترونية التى تتيحها تكنولوجيا الجيل الرابع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.Khalid

ليتكم تأخذون بعين الإعتبار إن النت بمصر هو الأبطأ والأغلى بالعالم

ليتكم تأخذون بعين الإعتبار إن النت بمصر هو الأبطأ والأغلى على مستوى العالم .. السرعات بإختلافها غير صحيحة ولكنها ربما أقل من نصف المُتعاقد عليها .. ناهيكم عن عدم إستقرار الخدمة فدائماً ما تُقطع .. لقد نالت مصر صاحبة الخدمة الأسوأ والأبطأ والأغلى على مستوى العالم كله .. نرجو أن يواكب النت عندنا باقى دول العالم وإن يتم تخفيض أسعار الإشتراكات المُبالغ فيها .. د. خالد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة