أخبار أرسنال اليوم.. "المدفعجية" يعرض 30 مليون إسترلينى وجيرو لضم إيكاردى

الإثنين، 08 أغسطس 2016 11:19 م
أخبار أرسنال اليوم.. "المدفعجية" يعرض 30 مليون إسترلينى وجيرو لضم إيكاردى ايكاردى مهاجم إنتر ميلان مطلوب فى أرسنال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف نادى أرسنال الإنجليزى جهوده من أجل إبرام صفقات قوية قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية بنهاية شهر أغسطس الجارى، حيث يواصل المفاوضات مع نادى إنتر ميلان الإيطالى من أجل إتمام صفقة تعاقده مع المهاجم ماورو إيكاردى.

أرسنال يعرض 30 مليون إسترلينى وجيرو لضم إيكاردى

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن نادى أرسنال يرصد 30 مليون إسترلينى بالإضافة إلى الاستغناء عن مهاجمه الفرنسى أوليفييه جيرو من أجل إقناع الإنتر بالموافقة على بيع إيكاردى.

ويواجه أرسنال منافسة شرسة على ضم اللاعب من جانب نادى نابولى الإيطالى الذى يريد تعويض رحيل هدافه الأرجنتينى جونزالو هيجواين إلى يوفنتوس بشراء إيكاردى مقابل 50 مليون إسترلينى.

ويأمل أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال فى حسم صفقة إيكاردى قبل مباراته المرتقبة ضد ليفربول الأسبوع المقبل فى الجولة الافتتاحية بالدوري الإنجليزى "البريميرليج"، خاصة فى ظل إصابة مهاجمه دانى ويلباك، بالإضافة إلى تذبذب مستوى جيرو.

أرسنال يحول أنظاره لجيمس بعد فشل صفقة محرز

على جانب آخر، كشفت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية عن اهتمام نادى أرسنال بالتعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، الكولومبى جيمس رودريجيز، بعدما فقد الأمل فى ضم الجزائرى رياض محرز لاعب ليستر سيتى الإنجليزى.

ورغم أن جيمس أكد مسبقًا بقائه الموسم المقبل فى ريال مدريد، إلا أن كل شيء وارد حدوثه حتى انتهاء فترة الانتقالات خاصة فى ظل إعجاب زيدان مدرب الفريق الملكى بجهود اللاعب الشاب أسينسيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة