أكرم القصاص - علا الشافعي

غرائب قمة نهائى الكأس بين الأهلي والزمالك.. "نيولوك" عماد متعب وسيلة للتفاؤل.. "إجازة" يول المفاجئة.. "سكين" باسم مرسى المثيرة.. إعداد "حاوى" الأبيض نفسيا.. ستانلى "الغائب الحاضر" فى مواجهة الغد

الأحد، 07 أغسطس 2016 12:48 م
غرائب قمة نهائى الكأس بين الأهلي والزمالك.. "نيولوك" عماد متعب وسيلة للتفاؤل.. "إجازة" يول المفاجئة.. "سكين" باسم مرسى المثيرة.. إعداد "حاوى" الأبيض نفسيا.. ستانلى "الغائب الحاضر" فى مواجهة الغد مباراة للأهلي والزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الساعات التى تسبق مواجهة القمة بين الأهلى والزمالك، ينصب التركيز على الاستعدادات الفنية والنفسية والترتيبات اللازمة للديربى، ومحاولة تجهيز المصابين أو دراسة الخصم للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الأبيض، لكن الغريب ما يطرأ من أحداث بعيد عما سبق وتقع أحداث ليس لها علاقة بتجهيزات القمة.

جاءت أولى الغرائب بعدما منح الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى لاعبيه راحة قبل مباراة القمة بـ48 ساعة فى ظاهرة جديدة على الملاعب المصرية التى لم تشهد مباراة بحجم لقاءات الديربى حصول اللاعبين على راحة قبل موعد المباراة بـ48 ساعة فقط، وجاء تبرير الجهاز الفنى لإراحة اللاعبين بسبب الضغط البدنى والعصبى الواقع على كاهلهم.

الظاهرة الثانية هو قيام باسم مرسى مهاجم الزمالك بنشر صورته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" من نهائى الكأس العام الماضى والتى أحرز فيه هدفى فوز الفريق الأبيض ويظهر اللاعب بالصورة وهو يشير بعلامة الذبح ووضع تعليق السكين تعليق على الصورة فى إشارة منه فى الاستعداد لذبح الفريق الأحمر.

وبعيدا عن الاستعداد للقمة، لجأ عماد متعب مهاجم الأهلى إلى إجراء "نيولوك" بعدما أقدم على حلاقة شعره "زيرو" قبل ساعات من مواجهة القمة، وكأنه يتفاءل بهذه القصة فى لقاءات القمة، رغم أن موقفه فى المشاركة من عدمه غامض فى ظل عدم اعتماد مارتن يول عليه بصفة أساسية فى وود الثنائى عمرو جمال ومروان محسن.

خطوة الجهاز الفنى للزمالك فى تجهيز أيمن حفنى نفسيا هى الأبرز، بعدما أصبح اللاعب "ترمومتر" الفريق الأبيض، حيث ينشط أبناء ميت عقبة بحسب خطورة الحاوى داخل الملعب، وهو ما دفع الجهاز الفنى لتجهيز اللاعب نفسيا دونا عن باقى زملائه فى ظاهرة غريبة بعض الشىء.

وما هو غريب أيضا أن يضم الجهاز الفنى للزمالك النيجيرى ستانلى إلى قائمة فريقه رغم إيقاف اللاعب وحرمانه من المشاركة فى القمة، إلا أن اللاعب سافر مع البعثة البيضاء التى تخوض معسكر مغلق بالإسكندرية استعدادا لقمة الغد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة