سقوط عامل لصرفه 137 ألف جنيه من معاش والدته بعد وفاتها

الأحد، 07 أغسطس 2016 12:54 م
سقوط عامل لصرفه 137 ألف جنيه من معاش والدته بعد وفاتها صورة ارشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال مباحث الأموال العامة، القبض على عامل، لاتهامه بصرف المعاش الخاص بوالدته بعد وفاتها، وإقراره سنويا بأنها على قيد الحياة، حيث تبين أنه استولى على 137 ألف جنيه من معاشها، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق.

 

البداية كانت بتلقى رجال مكافحة جرائم الأموال العامة، بلاغا من محامى بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، والذى أفاد بقيام "ح.ع.ع" 33 سنة، عامل، بصرف المعاش الخاص بوالدته بموجب توكيل صادر من مكتب توثيق المعادى، واستمراره فى صرف المعاش رغم وفاتها، وهو ما يعد استيلاءً على المال العام.

 

وأكدت التحريات التى أشرف على تنفيذها اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، صحة الواقعة، وتبين لرجال مكافحة جرائم الأموال العامة أن المتهم استولى على مبلغ بإجمالى 137 ألف جنيه من المعاش المخصص لوالدته المتوفاة منذ عام 2011، وقيامه بتحرير إقرار سنوى متضمن أنها على قيد الحياة.

 

 تم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة من استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، واستيلائه على معاش والدته رغم وفاتها، بسبب مروره بضائقة مالية، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة